الاتحاد

الإمارات

شرطة رأس الخيمة تخرج دورتي «الإدارة الناجحة» و «الجودة والتميز»

الاتحاد (رأس الخيمة)- شهد العميد جمال أحمد الطير مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة صباح أمس حفل تخريج دورتي “أسس الإدارة الناجحة” و “الجودة والتميز الإداري”، اللتين أقيمتا بمعهد تدريب الشرطة برأس الخيمة، وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام و الضباط.
وركزت دورة أسس الإدارة الناجحة على تنمية معارف وقدرات ومهارات الضباط المشاركين، حول موضوع الأساليب الفعالة لأسس الإدارة الناجحة ما يساعد على سرعة إنجاز الأعمال وتقديم أفضل الخدمات بتميز.
أما دورة الجودة والتميز الإداري فقد جمعت بين الجودة و التميز، فالقيادة الإدارية تحتاج إلى الجودة والتميز لتأهيل القائد الإداري، ليستخدمهما وفق منهجية علمية واستراتيجيات فعالة من أجل التحسين الدائم للعملية الإدارية بكل تفاعلاتها.
وأشاد العميد جمال الطير بمستوى الدورتين وأهميتهما في زيادة الحصيلة المعرفية والعملية لدى منتسبي الشرطة، وأضاف أن هذه الدورات تأتي في إطار سعي وزارة الداخلية لنشر استراتيجيتها الرامية إلى صقل وتطوير مهارات منتسبيها، من خلال تدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا قادرين على العمل بالصورة المطلوبة وعلى أكمل وجه.
وفي ختام الحفل قام مدير عام الموارد والخدمات المساندة بتكريم محاضري الدورتين، الدكتور حسن مقداد والملازم أول/ روضه عريف محمد حسن محاضرة دورة الجودة والتميز الإداري، كما سلم الشهادات للخريجين.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يعزي في وفاة سمية عبدالله علوان