الاتحاد

الإمارات

جامعة حمدان بن محمد تنظم ورشة حول التعليم المدمج

دبي (وام) - استضافت وزارة الصحة ورشة تعريفية نظمتها جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية، تضمنت التعريف بأسلوب التعليم المدمج والبرامج الأكاديمية الخاصة بقطاع الصحة والبيئة وغيرها من البرامج والمسارات التعليمية التي تقدمها الجامعة، خاصة ما يتعلق بالصحة والطب.
حضر الورشة 45 مشاركا من الكوادر المختلفة العاملة في وزارة الصحة في التخصصات الطبية والفنية والإدارية.
وقال عبيد الكتبي مدير التدريب في الوزارة “إن الورشة تأتي في إطار تفعيل التعاون المشترك بين الوزارة وجامعة حمدان بن محمد الإلكترونية، التي تعد أول مؤسسة للتعليم الإلكتروني تحصل على الاعتماد الأكاديمي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الدولة، كما أنها من أولى مؤسسات التعليم الإلكتروني في المنطقة.
وأشار إلى أهمية البرامج المتنوعة التي تقدمها الجامعة، مؤكدا دورها الوطني في إفساح المجال للفئات الكبيرة من المواطنين للتعلم الجيد والتدريب المتميز.
ولفت الكتبي إلى أن هناك العديد من أوجه التعاون التي تصب في صالح القطاع الصحي والكوادر العاملة فيه من خلال الاستفادة من برامج الجامعة.
يذكر أن جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية تطرح مجموعة متنوعة من البرامج لتلبية احتياجات العاملين في القطاعات كافة، بما في ذلك علوم الإدارة الصحية والبيئية باعتمادها مبدأ “التعلم مدى الحياة”، فضلا عن تمتعها بالمصداقية وإبرامها العديد من الشراكات المهمة مع أرقى المؤسسات عالميا لتلبية حاجات القطاع الصحي والبيئي في دولة الإمارات والعالم العربي من الكوادر المؤهلة والمتخصصة، وذلك بتقديم برامجها الأكاديمية عن طريق التعليم المدمج، وبطريقة تفاعلية تمكن الدارس من التحاور والمشاركة من خلال القاعة الدراسية الإلكترونية.

اقرأ أيضا