الاتحاد

الاقتصادي

«هيونداي أكسنت» الجديدة بالسوق المحلي

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد - هيونداي، أن سيارة «هيونداي أكسنت» الجديدة كلياً، باتت متوافرة الآن في الإمارات، وذلك عقب الإطلاق الرسمي للسيارة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مملكة البحرين مؤخراً. وكان قد تم الكشف عن السيارة لأول مرة في كوريا خلال العام الماضي، حيث يتميز الجيل الخامس من هذه السيارة الصغيرة التي حازت شهرة واسعة، بتصميمها الجديد، ومواصفات القيادة الديناميكية المحسنة، وميزات السلامة والراحة المتقدمة.
وقال غسان ناصر، المدير العام لهيونداي الإمارات: «تواصل «أكسنت» الجديدة كلياً الإرث الطويل الذي اشتهر به هذا الطراز، كما أنها تعكس التركيز المتزايد من جانب هيونداي على التقنيات المتطورة والريادة في الابتكار في صناعة السيارات، لذلك أصبحت السيارة أقوى وأكثر أماناً وتطوراً من الناحية التقنية، لتؤكد على تفوقها خاصة في الجوانب المتعلقة بميزات السلامة، وفي الوقت نفسه، يستمتع السائق بقيادتها مع ضمان توفير الجودة العالية مقابل المال، وهي من أهم الخصائص التي طالما اشتهرت بها هيونداي».
ويأتي الجيل الجديد من سيارات «هيونداي أكسنت» أطول وأعرض بقليل من الطراز السابق، مع زيادة المساحة الداخلية. ويتم تقديم خيارين لمحرك البنزين المعزز بأربع أسطوانات في المنطقة، بما في ذلك النسخة البالغة سعتها 1.4 لتر بقوة 100 حصان، و1.6 لتر بقوة 123 حصاناً.

اقرأ أيضا

الاقتصاد الياباني يسجل أكبر انكماش منذ 2014