الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«محمد بن زايد للمنح الدراسية» ينمي مهارات الطلاب

«محمد بن زايد للمنح الدراسية» ينمي مهارات الطلاب
18 ابريل 2019 03:09

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي زكي أنور نسيبة وزير دولة أن برنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية يسهم في تعميق الوعي وتنمية المهارات القيادية للطلبة المشاركين.
جاء ذلك، لدى مشاركة معاليه كمتحدث ضيف في حلقة للباحثين الأكاديميين استضافتها جامعة نيويورك أبوظبي في مقرها بجزيرة السعديات.
والتقى معاليه مع الطلبة المتميزين والموهوبين في السنوات الثالثة أو الرابعة من دراستهم الجامعية في الدولة من مؤسسات التعليم العالي الاتحادية الثلاث وهي كليات التقنية العليا وجامعتا زايد والإمارات العربية المتحدة، بحضور ديان سي يو، المدير التنفيذي لبرنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية.
وأبدى معاليه إعجابه وفخره بالسجل المثالي للطلبة وإمكانياتهم القيادية وقدراتهم التحليلية التي أهلتهم لهذا البرنامج العلمي المُتميّز، الذي يُتيح أمامهم فرصة استيعاب الموضوعات الراهنة، وتعميق الوعي الاجتماعي والعالمي، إضافة إلى تنمية مهاراتهم القيادية من خلال المحاضرات والدورات المُصمّمة خصيصاً لهذا البرنامج.
وأثرى معالي زكي أنور نسيبة الحلقة النقاشية التي أدارتها ديان سي يو وجنيفر جيرارد كبير المدراء في البرنامج وبحضور 23 من موهوبي برنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية، بمعلومات غنية ومتميّزة عن مسيرة رحلته مع القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، لعقود من الزمن، كما أوجز معاليه العديد من الصفات والإنجازات والأمثلة الرائعة التي جعلت من المغفور له الشيخ زايد، أحد أعظم القادة وأكثرهم احتراماً في التاريخ.
وفي ختام اللقاء، انخرط الباحثون الموهوبون في نقاشات سعوا من خلالها للحصول على إجابات متعمقة ومتخصصة من معاليه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©