الاتحاد

الإمارات

70 مشاركاً في «ماراثون المشي» بالشارقة

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتح العقيد أحمد خميس المطوع، نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، كلباء ودبا وخورفكان، فعاليات الأسبوع الرياضي لمنطقة الشارقة الأمنية، فئة ماراثون المشي بمشاركة عدد من الضباط، وصف الضباط، والأفراد من منتسبي المنطقة الأمنية بالشارقة، والمخصصة للمنطقة الشرقية.
وبدأ ماراثون المشي على كورنيش خورفكان، وامتد السباق لمسافة 4 كيلومترات بمشاركة 70 عداءً من الموظفين، والعاملين في مختلف الإدارات، والوحدات التابعة للمنطقة الأمنية.
واتسم السباق، بروح التنافسية بين العدائين، مما أضفى طابع الحماس على المنافسة، كما حققت المبادرة أهدافها الموضوعة، ومنها رفع مستوى اللياقة البدنية لجميع المشاركين، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة، وخلقت بيئة يسودها الترابط، والمشاركة، والتفاعل في مثل هذه البطولات، والمنافسات، التي تجمع بين العاملين من مختلف الرتب، والمستويات، والإدارات، والوحدات.
وبدوره، دعا العقيد أحمد المطوع، جميع العاملين إلى الاستمرار في ممارسة الرياضة لرفع مستوى اللياقة البدنية، والمحافظة على صحة البدن، ووجه الشكر للمشاركين بالماراثون، لما أبدوه خلال المسابقة من منافسة قوية، شهدت روح التضامن، وتشجيع كل منهم الآخر أثناء السباق.

اقرأ أيضا

10 آلاف طفل يستفيدون من حقائب «دبي العطاء» المدرسية