الاتحاد

الإمارات

«إقامة عجمان» تكرم أصحاب المقترحات لعام 2012

أبوظبي (الاتحاد)- كرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان تسعة موظفين متميزين أصحاب أفضل المقترحات المطبقة لعام 2012، بعد تقدمهم بـ 16 مقترحا مطبقة خلال العام الماضي.
حضر التكريم العميد محمد عبدالله علوان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بعجمان في قاعة التدريب بمقر الإدارة العامة.
وثمن العميد علوان المقترحات التي تقدم بها الموظفون ضمن جائزة المقترحات والإبداع والابتكار، مرحلة جائزة المدير العام، وإسهامها في تطوير مختلف مناحي العمل ودعم الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، مثل المحافظة على ثقة الجمهور واستثمار الموارد البشرية والاستغلال الأمثل للموارد المالية والتقنية.
وشمل التكريم كلاً من العقيد خليفة راشد الغملاسي والعقيد الدكتور أحمد عبدالرحمن النومان والنقيب سلطان إسماعيل الزعابي والملازم أول عامر راشد الشامسي والمساعد أول علي حسن آل علي، والمساعد أول بدر المرزوقي والمساعد أول نورة سهيل الكتبي والعريف ماجد حسين الرئيسي والمدني أسماء محمود البستكي.
وكان من أبرز المقترحات التي تم تكريمها مقترح إنشاء حساب للإدارة العامة في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي الذي ساعد في فتح قناة تواصل مباشرة مع الجمهور، لتسويق خدمات الإدارة العامة ونشر أنشطتها بما يتواءم مع سرعة تدفق المعلومات في الإعلام الجديد.
كما أسهم مقترح آخر في تقليل زمن تقديم الخدمة بنسبة 50 في المائة، مما كان له الأثر البالغ في زيادة رضا المتعاملين عن الإدارة العامة وتخفيف الجهد على مقدمي الخدمة من الموظفين.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بترقية وتعيين مدير