الاتحاد

الإمارات

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية تبحث نشر حصالات وقفية في المراكز التجارية

استعرضت شؤون الأوقاف بالهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف خططها لنشر حصالات وقفية في المراكز التجارية. وبحث خالد النيادي المدير التنفيذي في الهيئة سبل تعزيز آليات التعاون مع ليفيو فابي المدير العام لمركز “الخالدية مول” وبما يتناسب وتوجهات المشاريع الوقفية للهيئة ووفقاً للخطط التوسعية لإدارة المركز.
وثمن النيادي موافقة إدارة المركز على وضع حصالات وقفية في محال المركز ووضع طاولات تبرع لمندوبي التسويق لاستقبال التبرعات عبر الكوبونات التي تتيح التبرع وفقاً للمصارف الوقفية، مؤكداً ضرورة تعزيز آليات التعاون مع إدارة المركز لتشجيع المتبرعين والمحسنين على التبرع ودعم العمل الخيري.
من جهته، قال مدير عام “الخالدية مول” عقب الجولة التفقدية للحصالات التي قام بها مع النيادي في أروقة المركز ومحاله التجارية، إن المركز مهتم بالعمل الخيري ودعمه لكونه يعد من أهم أولويات إدارة المركز في نطاق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي والعملاء، معرباً عن سروره بدراسة آليات التعاون مع الهيئة في ما يتعلق بالأنشطة لمشاريع الوقفية للهيئة في شهر رمضان الكريم خاصة والمناسبات الإسلامية عامة بما يتفق والخطط التوسعية للمركز.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية