الاتحاد

الاقتصادي

منتجع شيراتون جميرا الشاطئ ينظم حملة أسبوع البطولة


دبي ـ الاتحاد : نظم منتجع وأبراج شيراتون جميرا بيتش حملة مكثفة تحت شعار 'اسبوع البطولة' استهدف فيها زيارة حوالي 300 شركة ووكالة سفر للمنتجع لاطلاع عملائه على نشاطات الفندق ولتوطيد العلاقات مع الشركات والمؤسسات بإمارة دبي، وقام الفندق من خلال طاقم المبيعات مع أعضاء آخرين من الأقسام المختلفة بشيراتون جميرا بزيارات متعددة و متفرقة للشركات والمؤسسات لاستطلاع آرائهم حول الخدمات المقدمة من قبل الفندق، كما تم اطلاعهم على برامج الولاء المختلفة والتي تتميز بها شركة ستاروود اجمالا·
وتشمل البرامج 'ستار تشويس' للقائمين على الحجوزات داخل أو خارج الإمارت، حيث يوفر لهم الحصول على نقاط تضاف الى حسابهم، واستبدالها لقضاء اوقات في أكثر من 250 فندقاً من فنادق و منتجعات ستاروود المشتركة به في مختلف ارجاء العالم·
ومنها أيضا برنامج 'عميل ستاروود المفضل' والذي من خلاله يعطي الفرصة لأعضائه الحصول على نقاط تضاف إلى حسابه في البرنامج في إي مرة يقوم بها بزيارة أي من فنادق ستاروود حول العالم استبدالها بإقامة ليالٍ مجانية، وحرص فريق المبيعات على زيارة مكاتب ومؤسسات جديدة لاطلاعها على عروض الصيف المقدمة من شيراتون جميرا·

اقرأ أيضا

الدولار يتراجع ويسجل أكبر خسارة أسبوعية في 4 أشهر