الاتحاد

الإمارات

بلدية «الغربية» تحصل على جائزة الشرق الأوسط للتميز في العناية بخدمة العملاء

لافتة تشير إلى مركز الخدمات «تم»

لافتة تشير إلى مركز الخدمات «تم»

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - كرم مؤتمر العناية بخدمة العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي، بلدية المنطقة الغربية الفائزة بجائزة معهد الشرق الأوسط للتميز السابعة للعناية بخدمة العملاء.
يأتي ذلك في إطار النجاحات الكبيرة التي حققتها البلدية، من خلال مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» التي حققت مستوى متميزاً من الجودة في مجال خدمة العملاء، بعد أن تمكنت من تقديم باقة متنوعة من الخدمات تحت سقف واحد، أسهمت في توفير الوقت والجهد على العملاء من سكان المنطقة الغربية، وأحرزت على إثره جائزة الشرق الأوسط الحادية عشرة للعناية بخدمة العملاء عن فئة القطاع الحكومي.
ويجسد التكريم أهمية موضوع العناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال في المنطقة، وما توليه الحكومات من أهمية في تطوير ثقافة العناية بخدمة العملاء، وتقديراً لنجاح المؤسسات الحكومية والخاصة في أداء مهامها بكفاءة عالية في مختلف القطاعات، ولدورها المتميز في مسيرة الإبداع والتميز، والحرص على إيجاد مناخ وبيئة ملائمة لنشر وبناء ثقافة وصناعة الخدمات التي تسهم في خدمة وتوجيه العملاء.
وتسلم الجائزة خليفة سالم المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها، رئيس لجنة تنظيم العمل بمراكز الخدمات الحكومية المتكاملة، ومديرو المراكز.
وتعتبر جائزة الشرق الأوسط للعناية بالعملاء من أهم الجوائز التي تمنح على مستوى الشرق الأوسط، وذلك لتشجيع التميز في منظومات خدمة العملاء والعناية بهم.
وأولت بلدية المنطقة الغربية اهتماماً واسعاً في مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» في المنطقة الغربية، من خلال التركيز على أهم 4 وجهات رئيسية من العملاء، والمجتمع المحلي والقطاعين العام والخاص، من خلال توفير طاقم من الموظفين المتميزين، وباقة من الخدمات المميزة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة في مكان واحد وتحت سقف واحد، وفي جميع مدن المنطقة الغربية.
كما يتم توفير سبل الراحة كافة للعملاء، والتركيز على الموظف الشامل، وتقديم الخدمات من نافذة واحدة، تحقيقاً لتطلعات المستقبل القريب، وبذلك أصبحت مراكز «تم» اليوم نموذجاً مثالياً يمكن تطبيقه، حيث يوجد السكان في المنطقة الغربية أو إمارة أبوظبي.
يذكر أن افتتاح مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» في المنطقة الغربية، جاء بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لتكون هذه المراكز نافذة تقدم الخدمات كافة، الحكومية وغير الحكومية، التي تلبي احتياجات جميع أهالي المنطقة الغربية من وافدين ومقيمين.
وبفضل المتابعة المستمرة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، يوجد حالياً في المنطقة الغربية 6 مراكز حكومية متكاملة في كل من مدينة زايد وليوا والمرفأ وغياثي والسلع وجزيرة دلما، لتغطي جميع مدن المنطقة الغربية وتسهم في توفير الخدمات كافة التي يحتاج إليها المواطنون والمقيمون، على حد سواء.
وتحرص بلدية المنطقة الغربية على تطوير الخدمات التي تقدمها مراكز «تم» باستمرار، وبما يتناسب واحتياجات الأهالي ومتطلباتهم المستقبلية، حيث تجاوز عدد المستفيدين من مراكز «تم» في الغربية أكثر من مليوني مراجع، وبلغ عدد الشركاء الاستراتيجيين أكثر من 40 شريكاً استراتيجياً من مختلف القطاعات الحكومية وغير الحكومية.

اقرأ أيضا

الإمارات تواصل تسيير قوافل الإغاثة إلى أهالي حضرموت وشبوة