الاتحاد

الإمارات

اليمني صالح الجابري يتسلم مفاتيح سيارة «طوارق»

الجابري يتسلم السيارة من السعد المنهالي

الجابري يتسلم السيارة من السعد المنهالي

قامت السعد المنهالي رئيسة قسم النشر الإلكتروني في جريدة “الاتحاد” أمس الأول بتسليم مفاتيح سيارة “فولكس فاجن - طوارق”، للفائز الثاني عشر صالح الجابري من اليمن، وذلك ضمن حملة اشتراكات «الاتحاد». وقدمت المنهالي التهنئة للفائز، مؤكدة حرص صحيفة “الاتحاد” على تقديم خدمة إخبارية متميزة وسريعة للقارئ ومواكبة الحدث أولاً بأول، وأن المتابع لموقع الصحيفة الإلكتروني يجد أنه يختلف عن غيره من المواقع الإلكترونية، حيث الاهتمام أولاً بالصدقية، في الأخبار والمعلومات والآراء المنشورة. من جانبه، عبر صالح الجابري والذي يقيم في أبوظبي عن فرحته، وسعادته بهذه الجائزة، التي لم يكن يتوقعها، والتي عززت من ثقته في الصحيفة، ووفائها بوعودها لقرائها.
وأكّد الجابري أنه من قرّاء جريدة «الاتحاد»، وتربطه علاقة قوية مع الصحيفة، وتناولها للموضوعات المحلية والدولية، ويواظب على قراءتها منذ فترة طويلة. وأشار صالح الجابري إلى أن أكثر ما يجذبه في المادة الصحفية التي تقدمها صحيفة “الاتحاد” تغطيتها للأحداث والأخبار المحلية والعالمية بحرفية وكفاءة أكبر.
ووجه شكره وتقديره لجميع العاملين والمشرفين على تسليم الجائزة، مؤكداً نزاهة الحملة، وتوافر الصحيفة في العديد من الأماكن مما يسمح بوجودها أمام القراء.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء يعتمد إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي