الاتحاد

الإمارات

برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز يناقش التميز وإسعاد الناس

دبي (الاتحاد)

نظّم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ندوة بعنوان (إسعاد الناس.. واجب وغاية) ضمن سلسلة الندوات والملتقيات الحوارية المعرفية الهادفة إلى نشر ثقافة التميز والإبداع بين موظفي حكومة دبي، أمس في فندق أبراج الإمارات بحضورعبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، والدكتور عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين - مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية، والدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، ونخبة من المعنيين والمهتمين، ونحو أربعمائة موظف حكومي.
وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي: «نسعى باستمرار إلى تطبيق توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بضرورة إسعاد الناس وأفراد المجتمع، حيث قال إن السعادة والإيجابية أسلوب حياة والتزام حكومي وروح حقيقية توحد مجتمع الإمارات»، ونسعى لتحقيق ذلك من خلال تهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والمجتمع وترسيخ هذا المفهوم بينهم كمنهج للتعامل اليومي».
وأضاف: «السعادة.. قيمة أساسية في حياة الأفراد، وهو أحد أهم أهداف حكومتنا وخططها لدبي المستقبل، حيث نقوم بتوفير كافة الموارد اللازمة، بما في ذلك نشر هذه المعرفة بين الأفراد من خلال ورش العمل المختلفة والملتقيات الحوارية التي يسعى البرنامج لتنظيمها بشكل مستمر لضمان أكبر قدر من تفعيل هذه الخطط بالشكل الصحيح».

اقرأ أيضا