الرياضي

الاتحاد

خميس يعدل وزنه إلى 88 كجم في «الأولمبياد»

محمد خميس في إحدى رفعاته (من المصدر)

محمد خميس في إحدى رفعاته (من المصدر)

الشارقة ( الاتحاد)

أكد محمد خميس صاحب أول ميدالية ذهبية للإمارات في دورة الألعاب شبه الأولمبية «أثنينا 2014» تعديل وزنه الذي يشارك به في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية «ريو 2016» من 97 كجم إلى 88.
ووصف خميس المرحلة الإعدادية التي أقيمت بمقدونيا بالناجحة، مشيراً إلى أن المعسكر حقق أهدافه، وفق البرنامج الموضوع من المدرب تيتو قاسم.
وشدد بطلنا الأولمبي على أهمية المرحلة التحضيرية المقبلة، خصوصاً أنه تبقى على موعد انطلاق هذه الحدث الأولمبي المهم 3 أشهر، مبيناً أن نادي دبي للمعاقين يفاضل بين التشيك وماليزيا ومقدونيا من أجل إقامة المعسكر الخارجي المقبل.
وأشار إلى أن أبطال ذوي الإعاقة على قدر التحدي، من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهلهم لتحقيق الطموح المطلوب، وإسعاد الشارع الرياضي بمختلف ألوان طيفه.
وقال: «إن الأندية تعد الشريك الأصيل مع اتحاد المعاقين، برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي، من أجل توفير عوامل النجاح للاعبين، حتى يرسموا صورة طيبة عن رياضة ذوي الإعاقة بالإمارات، في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية، المقامة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في سبتمبر المقبل، والتي تتطلب جهداً مضاعفاً من جميع اللاعبين لتكرار «سيناريو» الوصول إلى منصات التتويج في هذه التظاهرة الأولمبية».

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!