الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ميزونيت» تعرض حزمة حلول تكنولوجية للقطاع العقاري

«ميزونيت» تعرض حزمة حلول تكنولوجية للقطاع العقاري
18 ابريل 2019 02:59

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض «ميزونيت»، الشركة القابضة المتخصصة في مجال تقديم حلول وبرمجيات تقنية للمطورين العقاريين والتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، حزمةً من خدماتها وحلولها الذكية خلال مشاركتها في «سيتي سكيب أبوظبي 2019».
وتهدف «ميزونيت» من خلال هذه المشاركة إلى التعريف بدور التكنولوجيا في العقارات وبكيفية توفير حلول ذكية لهذا القطاع الحيوي. ويتماشى هذا مع سعي الشركة للمساهمة الفاعلة في التغيير الكبير الذي يشهده سوق تقنيات العقارات في المنطقة. وتتطلع «ميزونيت» لتحقيق هذا الهدف عبر تقديم منصة متكاملة لإدارة علاقات المتعاملين وتخطيط موارد الشركات بما يخدم إحداث نقلة نوعية على مستوى عمليات القطاع العقاري، اعتماداً على أتمتة جميع العمليات العقارية.
وتتميز حلول «ميزونيت» بأنها سهلة الاستخدام ومبنية على فهم احتياجات العملاء، وقد تم تصميمها وتطويرها بطريقة هندسية مدروسة لتعمل وفق خوارزميات واضحة تمكِّن المستخدمين من إدارة عمليات بيع وتأجير العقارات وفق أعلى مستويات الكفاءة والموثوقية.
وتتيح حلول «ميزونيت» درجة عالية من التنسيق بين جميع الأطراف المعنية بإدارة وتأجير العقارات عبر أنظمة مترابطة برمجياً، وتُعد حلاً مثالياً من الناحية الاقتصادية والعائد على الاستثمار، كونها تسهم في خفض التكاليف بنسبة تصل إلى ما يقارب 30%.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©