الاتحاد

الرياضي

عجمان يعمق جراح اتحاد كلباء بالثلاثة

سيد عثمان (كلباء) - عاد عجمان بثلاث نقاط ثمينة من عقر دار اتحاد كلباء بالفوز عليه بثلاثية، في مباراتهما مساء أمس في الجولة التاسعة عشرة لدوري المحترفين لكرة القدم، وأحرز الأهداف بوريس كابي في الدقيقة 7 وإدريس فتوحي في الدقيقة 33، وطلال عبد الله مدافع اتحاد كلباء في مرماه في الدقيقة 43، وبذلك يستعيد «البرتقالي» نغمة الانتصارات، كما ابتعد خطوات عن صراع القاع، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، وتجمد رصيد اتحاد كلباء الذي قدم أسوأ عروضه في الشوط الأول عند 10 نقاط.
مثلت النقاط الثلاث طموح الفريقين من بداية لقاء «عنق الزجاجة»، ومن هذا المنطلق خيم الهدوء علي فترة «جس النبض» التي لم تدم طويلاً من الجانبين، ولكنه كان الهدوء الذي سبق العاصفة.
ومن أول هجمة حقيقة، يتوغل إدريس فتوحي حتى دخل منطقة اتحاد كلباء، ويهدي الكرة إلى بوريس كابي الذي أودعها برأسه في الشباك، محرزاً هدفاً مبكراً لعجمان في الدقيقة السابعة.
قذيفة فتوحي
وتنفتح شهية «البرتقالي» ويجرب فتوحي حظه بقذيفة يتصدى لها محمد عثمان حارس اتحاد كلباء الذي عاد لإبعاد الكرة برأسه قبل أن ينقض عليها كابي.
ويشهد ثلث الساعة الأول تفوقاً تاماً للضيوف، بينما بدأ صاحب الأرض يدخل أجواء اللقاء بعد الدقيقة 20، وانتهت أول هجمة منظمة لاتحاد كلباء بضربة رأس من خالد علي خميس، ولكن حارس عجمان يوسف عبد الله كان لها بالمرصاد.
وفي الدقيقة 33 يستغل بوريس كابي «هفوة» دفاعية، ويرد الهدية إلى إدريس فتوحي المنفرد، فلم يجد صعوبة في إيداع الكرة قوية داخل الشباك، محرزاً الهدف الثاني لعجمان، ويخرج محمد عثمان من جديد من مرماه ليصحح أخطاء دفاعه المرتبك، ويبعد الكرة من أمام كابي.
ويجري زوماريو مدرب اتحد كلباء تغييرين بنزول سادومبا وعبد الله الجمحي بدلاً من عامر ذيب وخالد علي، وبـ «بنيران صديقة» يحرز طلال عبد الله مدافع اتحاد كلباء الكرة بالخطأ في مرماه الهدف الثالث لعجمان عندما حاول إبعاد الكرة، فذهبت نحو شباكه، بعدما فشل محمد عثمان في إبعادها في الدقيقة 43 لتنطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الأول للمباراة .
ويحاول اتحاد كلباء العودة في الشوط الثاني، وينفرد الجمحي ولكن حارس عجمان ينقذ الموقف.
ويدعم زوماريو هجومه بورقة أخرى بنزول محمد مال الله بدلاً من إبراهيم المنصوري، ويقابله عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان بالتغيير الأول، بنزول سعيد الكاس بدلاً من فونكي سي، وتستمر بقية دقائق الشوط دون أن تحمل جديداً، لتبقى الثلاثية البرتقالية التي جاءت خلال 36 دقيقة.

الأهداف: بوريس كابي في الدقيقة 7 وإدريس فتوحي في الدقيقة 33 وطلال عبد الله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 43 «عجمان».
الإنذارات: جريجوري وعلي محمود «اتحاد كلباء»، وبوريس كابي وفوزي بشير «عجمان».
الحكام: محمد عبد الكريم وساعده صالح محمد عبد الله ومسعود حسن والحكم الرابع علي حسن كريم وراقبها فهد الحوسني.

اقرأ أيضا

العين ضمن قائمة أفضل أندية آسيا في العقد الأخير