الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

انطلاق معرض «عقارات مصر» اليوم

انطلاق معرض «عقارات مصر» اليوم
18 ابريل 2019 02:59

دبي (الاتحاد)

تفتتح مؤسسة الأهرام وشركة «سبيكتروم دبي»، اليوم الخميس، معرض عقارات مصر بالمركز التجاري العالمي بدبي، في دورته الثالثة، والتي تستمر حتى يوم السبت المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة وزارة الإسكان المصرية، ودائرة الأراضي والأملاك في دبي.
ويعتبر معرض عقارات مصر، في نسخته الثالثة في دبي، أكبر تجمع للشركات العقارية المصرية خارج البلاد للترويج للمشاريع القومية المصرية، بمشاركة كبرى الشركات المصرية ولفيف من المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد السفير شريف البديوي، سفير جمهورية مصر العربية في الإمارات، أن السوق العقاري بين البلدين في تحالف مستمر، مشيراً إلى أن المعرض هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويهدف إلى توعية المستثمرين الدوليين وتشجيع الاستثمار، في إطار ترسيخ العلاقات التاريخية بين البلدين.
ويعكس المعرض التطور العمراني في مصر، التي شهدت مؤخراً أكبر سوق لجذب الاستثمارات العقارية في الشرق الأوسط، وذلك بعدما حققت الشركات العقارية المصرية نجاحات كبيرة على الأرض، والتي تلبى كافة احتياجات شرائح المجتمع، من سكن ومصيف تجاري واستثماري.
ويفتتح المعرض سفير مصر لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، والدكتور يونان إدوارد، الوزير المفوض التجاري بالقنصلية المصرية، وهشام لطفي المشرف العام على القسم التجاري بالأهرام، وإيهاب الشرقاوي مدير إدارة المعارض، وعدد من رجال الأعمال المصريين والإماراتيين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©