الاتحاد

الرياضي

برشلونة يخشى مفاجآت ديبورتيفو الليلة

يسعى برشلونة إلى تجنب أي مفاجأة تعرقل مسيرته الناجحة، أملاً في مواصلة انطلاقته القوية وانتصاراته المتتالية خارج ملعبه عندما يحل ضيفاً على ديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني والتي تشهد مواجهة أخرى مثيرة بين ريال مدريد وفياريال غداً.
وشهد الموسم الحالي سجلاً حافلاً ورائعاً لبرشلونة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني، ولكن الفريق يواجه خطراً كبيراً بالفعل في مواجهة ديبورتيفو اليوم. وحقق برشلونة الفوز في جميع المباريات الثماني التي خاضها خارج ملعبه في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو ما لم يحققه أي فريق آخر من قبل. ورغم ذلك، يقتصر الفارق الذي يتقدم به برشلونة على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد على نقطتين فحسب بعد 17 مباراة خاضها كل فريق هذا الموسم. ولذلك، يحلم برشلونة بمواصلة الانتصارات والحفاظ على موقعه في صدارة جدول المسابقة.
كما تقام مباراتان أخريان اليوم، حيث يلتقي ريال سوسييداد مع أشبيلية وملقة مع أتلتيك بلباو.
أما أبرز المباريات التي ستقام غداً، فتجمع بين ريال مدريد وضيفه فياريال صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة. ويفتقد فياريال في هذه المباراة جهود نجميه البرازيليين ماركوس سينا ونيلمار للإصابة.
وفي بقية مباريات المرحلة، يلتقي إسبانيول مع ريال سرقسطة وريال مايوركا مع ألميريا وأوساسونا مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع سبورتنج خيخون وليفانتي مع فالنشسيا غداً، بينما تختتم فعاليات المرحلة بلقاء إيركوليس مع أتلتيكو مدريد يوم الاثنين.

اقرأ أيضا

مانيه.. «أرقام مجنونة»!