الاتحاد

الرياضي

عامر علي: نجاحات كثيرة للبطولة

أكــد عامر علــي رئيـس اتحاد كرة الطائرة أن الدورة الثانية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي حقـقت الكثير من النجاحات الاجتماعية والثقافــية والاجتماعية قبل الفنية وميداليات التفوق خاصة في مثل المناسـبات التي تجمع أبناء وبنات دول التعاون بعد أن حظيت الدورة التي احتضنتها عاصمتنا الحبيبة أبوظبي برعاية كريمة من سمو «أم الإمارات» التي وفرت بدعمها كافة متطلبات النجاح.
وقال: نجح منتخب الطائرة بفضل جهود رائدة الكرة الطائرة النسائية الإماراتية الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم ولجنة المنتخبات ورئيسها الشاب ناصر حميد الذي يعمل في صمت وعطاء مع الجهاز الفني والإداري وكافة اللاعبات.
أضاف: انطلقت الدورة بنجاح فاق الوصف بفضل جهود اللجنة المنظمة برئاسة نورة خليفة السويدي، وكشف مستوى منتخب الطائرة النسائية عن طفرة حقيقية بفضل جهود الشيخة شمسة آل مكتوم وترجمة لجهود الأندية الأعضاء ولجنة المنتخبات.
وحول عودة رعاية الألعاب الرياضية النسائية للجنة الإمارات للرياضة النسائية، أكد عامر علي أن اتحاد كرة الطائرة مع كل عمل ناجح يسهم في تألق الطائرة الإماراتية وقال: نحن على ثقة أن لجنة الرياضة النسائية بحجم الثقة.

اقرأ أيضا

استبعاد ستيرلنج من حسابات المنتخب الإنجليزي لمباراة مونتنجرو