الاتحاد

الرياضي

«أبيض الطائرة» يقترب من منصة التتويج

اقترب منتخبنا للكرة الطائرة من لقب الدورة، بفوزه الثاني على التوالي على منتخب الكويت أحد أبرز المرشحين لبلوغ منصة التتويج بثلاثة أشواط نظيفة وفي أقل من ساعة بعكس ما كان متوقعا بعد أن جاءت نتائج الأشواط 25/7، و25/10، و25/6، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بصالة نادي الجزيرة بحضور الشيخة نعيمة الأحمد الصباح رئيس اللجنة التنظيمية الرياضية بدول مجلس التعاون وعبد المحسن الدوسري الأمين المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ونورة خليفة السويدي رئيس لجنة الإمارات للرياضة النسائية رئيس اللجنة المنظمة وطلال الهاشمي مدير الدورة.
كما شهد المباراة عامر علي رئيس اتحاد كرة الطائرة وناصر حميد ناصر رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد وعدد من المسؤولين والرياضيين.
قدم منتخب السيدات الشاب استعراضاً مهارياً أدهش الجميع في فنون الكرة الطائرة النسائية الحديثة بقيادة مدربه، المصري عصام عبد المعطي مما جعل الطائرة الزرقاء ترتبك وتتأرجح وتستسلم أمام عاصفة الطائرة الإماراتية، بعكس ما قدمه المنتخب الكويتي أمام منتخب البحرين في أولى مبارياته والتي فاز فيها. وكان المنتخب الإماراتي خلال مباراته الثانية بحجم الثقة وآمال الجماهير التي آزرته من الجنسين ثقة في قدرات بنات الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم رائدة الكرة الطائرة الإماراتية التي قبلت التحدي وهي تقود منتخب الشابات من إنجاز لآخر. أدار اللقاء، الكويتي علي عبد الحميد والعماني سليمان درويش ثانيا وفي طاولة التسجيل بدر محفوظ.
وفي المباراة الثانية استطاع منتخب البحرين التفوق بصعوبة على منتخب سلطنة عمان بنتيجة 1/3 بعد أن كان المنتخب العماني ندا في كثير من الأوقات إلا أن فارق الخبرة رجح كفة الأحمر البحريني وقد جاءت نتائج الأشواط 25/17- 25/18-19/25 -26/24 واستغرقت المباراة ساعة كاملة وأدارها بكفاءة حكمنا الدولي بدر حبيب والسعودي جفان الجفان وسجلها خالد راشد.

اقرأ أيضا

بيل يحتفل بتأهل ويلز إلى أمم أوروبا بالسخرية من ريال مدريد