الاتحاد

الرياضي

تشجيع أوروبي لـ «المطايا»

كرم الضيافة بالقهوة للحضور

كرم الضيافة بالقهوة للحضور

يتوافد أجانب من مختلف الجنسيات في ميادين الوثبة لمتابعة فعاليات المهرجان، وأصبح المشهد المألوف منذ الصباح الباكر تواجد الأجانب بكثرة مع كاميراتهم لتوثيق المهرجان والاهتمام بتفاصيل التراث الإماراتية، كما يتواجد العديد من أعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدولة لمتابعة السباق.
“الاتحاد” التقت المهندس الفرنســي فلاشيــن تروسيـــه وزوجتــه كاتريــن فــي ميــدان الوثبـة، حيــث يعمل فلاشيـن فـي مدينة أبوظبــي إلا أن زوجتــه جاءت من فرنسا في إجازة تزامنت مع إقامة مهرجان الوثبة.
وقال تروسيه: التراث الإماراتي مفخرة وخصوصاً الجانب الذي يتعلق بسباقات الهجن، كنت أتمنى أن امتلك بكرة وان أعيش معها كل لحظات التدريب والتهيئة للسباقات، انه عالم رائع، واعتقد ان امتع أيام في حياتي تلك التي أمضيها في ميدان سباقات الهجن”.
وزاد: وجهت الدعوة لأصدقائي في فرنسا من أجل متابعة السباقات، والاستمتاع بالهجن وكل ما يتعلق بها، ووصل أمس أحد أصدقائي لمتابعة بقية السباقات.
وأكد تروسيه أن كل شيء مميز في الوثبة من حيث أجواء السباق والفعاليات المصاحبة وعمليات تجهيز المطايا.
وفي المقابل عبرت زوجته كاترين عن سعادتها بمتابعة سباقات الهجن على الطبيعــة والاستمتــاع بتجربــة مختلفــة، وأشارت إلى انها. ستحرص سنوياً على متابعة السباق.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية