الاتحاد

الرياضي

أهلي صنعاء يتعاقد مع المدرب زكي

أحمد الظامري (صنعاء) - وقع أهلي صنعاء عقداً مع مدرب المنتخب السوري السابق محمد نافع بستنلي المعروف باسم فاتح زكي، لتولي مهام تدريب الفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد بعد موافقة الطرفين، ويساعده المدرب اليمني محمد اليريمي.
وكان المدرب زكي قد وصل إلى صنعاء أمس الأول وحضر الحصة التدريبية للفريق بقيادة المدرب محمد اليريمي الذي رحب به وأبدى تعاونه للعمل معاً وإنجاح مسيرة الفريق، وقال زكي إنه سبق وأن زار اليمن عندما كان مدرباً للمنتخب السوري عام 1986 ولعب مباراة مع منتخب اليمن وفاز بهدف نظيف، وأن معلوماته عن الكرة اليمنية محدودة. وعن ما سيقدمه للأهلي قال: “لا يمكنني الحديث عن ما بإمكاني تقديمه للفريق من الآن، بالطبع سأبذل قصارى جهدي، احتاج لبعض الوقت للتعرف على اللاعبين ومستوياتهم وأتمنى أن نتوج ببطولة الدوري”.
على صعيد آخر، قرر الاتحاد اليمني لكرة القدم معاقبة فريق وحدة صنعاء نظراً لثبوت إشراكه لاعب غير مؤهل للعب بحسب اللوائح المنظمة وهو الحارس سالم عبدالله عوض في المباراة رقم (10) أمام فريق وحدة عدن المقامة يوم الاثنين الموافق 4 مارس الجاري على ملعب نادي شعب صنعاء ضمن الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم. ونص قرار العقوبة على إيقاف اللاعب سالم عبدالله عوض سعيد لمدة عام كامل من اللعب مع أي من الأندية اليمنية من تاريخ اتخاذ القرار، وسحب نتيجة المباراة بين فريقي وحدة صنعاء ووحدة عدن واحتساب النتيجة لمصلحة فريق وحدة عدن (3 -صفر).

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»