الرياضي

الاتحاد

«شاهين الرجبي» يستعد للمشاركة في «دولية» الإمارات

طموحات كبيرة لمنتخب الرجبي في البطولة الدولية (من المصدر)

طموحات كبيرة لمنتخب الرجبي في البطولة الدولية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)- يواصل منتخب “شاهين” للرجبي تدريباته اليومية، استعداداً للمشاركة في بطولة الإمارات الدولية لسباعيات الرجبي، التي ينظمها اتحاد اللعبة يومي الجمعة والسبت المقبلين على ملاعب طيران الإمارات “ذا سيفنز”، ويقود التدريبات المدرب الأسترالي دانكن هيل ومساعدة واين ماستروس بإشراف مدير المنتخب محمد شاكر.
وقال دانكن هيل “إن منتخب شاهين الذي يضم عناصر من اللاعبين المواطنين وصل لدرجة عالية من الجاهزية للمشاركة في هذه البطولة، حيث تم تدعيم صفوف الفريق بعدد من العناصر الشابة الموهوبة، التي نتوقع لها مستقبلا جيدا في عالم اللعبة”، وزاد: “المشاركة في البطولة تسهم في زيادة خبرات اللاعبين، وتوفر احتكاكا قويا لهم، قبل خوض تحدي الخمسة الكبار وسلسلة سباعيات الرجبي التي تنطلق يوليو المقبل”. وأضاف: مشاركة عدد من العناصر الجديدة للمنتخب، تسهم في توسيع قاعدة اللعبة، وتمنح الجهاز الفني حرية أكبر في اختيار العناصر المميزة، خاصة بعد أن واجهتنا صعوبات خلال مراحل البداية، في إيجاد البديل للاعبين الذين يتعرضون للإصابات، وخلال الأيام المقبلة سوف نركز على العناصر التي ستتم مشاركتها في البطولة، والذين ظهروا بمستوى طيب خلال التدريبات الماضية”. وقال محمد شاكر مدير منتخب شاهين “إن معنويات اللاعبين عالية، ولديهم حماس كبير، من أجل نيل شرف المشاركة في البطولة الدولية”، وأضاف: الفترة الماضية شهدت إقامة بطولة داخلية للسباعيات، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين، تم تقسيمهم إلى 3 فرق، وهذا يحدث للمرة الأولى، بعد أن تزايد عدد اللاعبين المشاركين في اللعبة، ما نتج عنه وجود تنافس قوي لنيل شرف الانضمام إلى منتخب شاهين”.
واختتم شاكر بقوله: تزايد عدد اللاعبين المتميزين يمنح الجهاز الفني فرصة خيارات أوسع في البطولات القارية مستقبلاً، كما يزيد حماس اللاعبين لأداء قوي يتوج بنتائج إيجابية”.

اقرأ أيضا

«الفارس» ينجح بـ «السيناريو المكرر»