الاتحاد

الإمارات

«إعلام الوطني» تواصل مناقشة سياسة الحكومة في قطاع الإعلام

ناقشت لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والإعلام والثقافة في المجلس الوطني الاتحادي الخطة الاستراتيجية للمجلس الوطني للإعلام وسياسته في تعزيز الهوية الوطنية وتوطين الوظائف والدور الذي تساهم به المؤسسات الإعلامية في خدمة المجتمع.
كما ناقشت اللجنة خلال اجتماع عقدته أمس بمقر بمقر فرع الأمانة العامة للمجلس بدبي بحضور ممثلين عن المجلس الوطني للإعلام علاقة الأخير بالمؤسسات الإعلامية المحلية ودوره في مسائل الإشراف والترخيص ومتابعة المحتوى الإعلامي على ضوء ما خلصت إليه اللجنة من تساؤلات طرحت خلال اجتماعاتها السابقة مع رؤساء تحرير الصحف المحلية والمؤسسات الإعلامية.
ويعد اجتماع اللجنة الرابع الذي يعقد لمناقشة سياسة الحكومة في قطاع الإعلام، حيث من المنتظر أن تعد اللجنة تقريراً في هذا الشأن لرفعه إلى المجلس الوطني الاتحادي لمناقشته لاحقاً.
حضــر اجتماع اللجنة سلطان صقر السويدي رئيس اللجنة، وعبيد علي المهيري وأعضاء اللجنة راشد محمد الشريقي، وفاطمة غانم المري، ونجلاء فيصل العوضي، إضافة إلى علي جاســم عضــو المجلــس الوطـنــي الاتحــادي.
كما حضر الاجتماع إبراهيم العابد مدير المجلس الوطني للإعلام، وسالم العامري نائب مدير المجلس، وأيمن الخصاونة المستشار القانوني للمجلس الوطني للإعلام، وجمعة الليم مدير إدارة الرقابة الإعلامية

اقرأ أيضا