الاتحاد

الرياضي

النصر يتفوق على بني ياس ويعبر إلى الدور التكميلي

علي معالي (دبي) - كرر فريق النصر فوزه على بني ياس في دوري رجال السلة امس الأول بنتيجة 71 - 46 ليضمن بذلك التأهل إلى المرحلة الثانية من الدور التكميلي التي تنطلق مساء الاثنين المقبل، بنظام “بست أوف 3” ويواجه خلالها الفريق الفائز من لقاء الشعب والشباب المقرر اليوم.
وكان النصر قد فاز في المباراة الأولى بنتيجة 76- 64، وفي المواجهة الأخيرة، أكد العميد كفاءته في التأهل إلى الدور الثاني، انتهت أرباع المباراة الأخيرة بين النصر وبني ياس، بتفوق العميد 27 - 10 و12 - 13 و19 - 11 و13 - 12.
وفي مباراة ثانية أمس الأول، استطاع فريق الشعب أن يثأر لهزيمته الأخيرة من الشباب، ويحقق فوزا صعبا ومهما للغاية بفارق نقطة واحدة 72- 71 في المباراة التي جرت بينهما في صالة الشعب، وبالتالي تصبح مباراة الليلة بين الفريقين بصالة نادي الشباب فاصلة لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور التكميلي الثاني، وكان الجوارح قد فاز على الكوماندوز في المباراة الأولى بنتيجة 93- 55. وفي المباراة الأخيرة ظهر تفوق الشعب في كل أرباع المباراة ولم يستطع الشباب التفوق في أي ربع من الأرباع الأربعة، حيث انتهت 20- 17 و21- 20 و13- 12 و21- 19 لمصلحة الشعب، وهو ما يؤكد رغبة الفريق بالفعل في الوصول لمباراة فاصلة لعل وعسى يستطيع الفريق تحقيق طموحه والسعي إلى المربع الذهبي، وبالتالي ستكون مباراة الليلة التي ستقام في السابعة والنصف فاصلة بين الفريقين.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته