الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الذئاب» يخطف نقطة «الإمبراطور» التاريخية

«الذئاب» يخطف نقطة «الإمبراطور» التاريخية
18 ابريل 2019 01:08

فيصل النقبي (الفجيرة)

عاد الفجيرة بـ «ريمونتادا»، حقق بها نقطة ثمينة أمام الوصل، في اللقاء الذي أقيم بينهما في استاد الفجيرة، مساء أمس، ليخرج الفريقان بالتعادل الأول بينهما في عصر الاحتراف، وأوفت المباراة بوعودها، حيث شهدت تسجيل ستة أهداف كاملة من جانب الفريقين.
وكسب «الذئاب» نقطة ثمينة جداً، رفعت الرصيد إلى 15 نقطة، فيما أضاف الوصل النقطة 24 في رصيده، رغم أنه كان أقرب لنقاط المباراة الثلاث قبل الدقيقة 66 من زمن اللقاء الذي شهد بداية العودة لأصحاب الأرض.
وضرب «الأصفر» بقوة مرمى عبدالله التميمي في الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث افتتح المهاجم الشاب علي صالح التسجيل للوصل في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء، بعد تسديدة جميلة وضعها بالشباك وهو الهدف الثاني للمهاجم الشاب في دوري الخليج العربي، بعد هدفه في مرمى الظفرة في الجولة الـ 18، وبعد مرور عشر دقائق عزز البرازيلي رونالدو مينديز تفوق الأصفر بنجاحه في تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس التميمي، وهو الهدف الأول للاعب في مرمى فريقه السابق، الذي لعب له في فترة الانتقالات الصيفية المباشرة قبل عودته للوصل في بداية الانتقالات الشتوية.
وأظـهر الوصل أنيابه الهجومية رغم البداية الجيدة للذئاب في اللقاء، حيث أضاع محمد بن يطو هدفاً مؤكداً في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، ولم يقدم أبناء المدرب عبدالله مسفر أي خطورة كبيرة على مرمى الوصل طوال زمن الشوط الأول للقاء، سوى محاولات خجولة من قبل الجزائري محمد بن يطو.
وعاد المهاجم الشاب علي صالح لممارسة هوايته من جديد في التسجيل، حيث أضاف الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 52 من اللقاء بعد متابعة جيدة لتسديدة البرازيلي كايو كانيدو، التي ارتدت من يد الحارس، ليسجل ثنائيته الأولى هذا الموسم، وقلص الذئاب النتيجة عبر المدافع عبدالله النوبي، الذي سجل الهدف الأول للفجيرة من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس حميد عبدالله في الدقيقة 66 من اللقاء، وهو هدفه الأول في دوري الخليج العربي بعد انتقاله للفجيرة في بداية الموسم.
وسيطر الفجيرة على منطقة المناورات، ونجح عبر هدافه محمد بن يطو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ثم جاءت الفرحة الكبيرة بعد هدف التعادل الذي سجله المدافع هلال سعيد في الثواني الأخيرة من المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©