الاتحاد

الرياضي

عبد الرحيم جمعة: تفوقنا بسلاح الثقة في النفس والتكتيك الناجح

عبدالرحيم جمعة (يمين) يقفز أعلى في كرة مشتركة مع سياو (الاتحاد)

عبدالرحيم جمعة (يمين) يقفز أعلى في كرة مشتركة مع سياو (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - أكد عبد الرحيم جمعة لاعب الظفرة أن فريقه حقق أمام الشباب أكثر ما كان يسعى إليه، لأنه كان ينوي الخروج بالتعادل، وانتزاع نقطة أمام فريق قوي وصعب المراس، إلا أن النتيجة كانت إيجابية لـ «فارس الغربية»، من خلال الفوز بالنقاط الثلاث وأضاف أن الانتصار جاء بفضل الروح العالية التي لعب بها الفريق، والثقة في النفس التي اكتسبها اللاعبون، بعد الفوز على الوصل في الجولة الماضية لدوري المحترفين، ما ساعد الفريق على تقديم عرض قوي، واللعب بمعنويات مرتفعة أسهمت في حسم النتيجة لمصلحته.
وأشار عبد الرحيم جمعة إلى أن اللقاء جاء صعباً، إلا أن الظفرة خاض المواجهة بتكتيك ناجح، وفي الوقت نفسه تمكن من التسجيل مبكراً وبالتالي جعل مهمة المنافس صعبة، واستغلال الشوط الثاني لإضافة هدف جديد حسم النقاط الثلاث.
وأكد عبد الرحيم جمعة أن الظفرة استفادة من عناصر الخبرة بالفريق، لأنها عرفت كيف تتعامل مع المراحل الصعبة بالمباراة، وساعدت زملاءها في إنهاء اللقاء لمصلحتها.
أما عن بقية المشوار في الدوري، والأهداف التي يطمح الفريق في تحقيقها، قال «إن الظفرة أثبت أنه قادر على مقارعة الفرق الكبيرة، وعازم على إكمال المسيرة بثبات،

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان