الرياضي

الاتحاد

رضا عبد الهادي: قادرون على تحسين مركزنا

دبي (الاتحاد) - يرى رضا عبد الهادي لاعب الظفرة أن الفوز الذي حققه فريقه على الشباب أمس الأول يعكس حقيقة قدرات فرقة «فارس الغربية»، والإمكانات التي يملكها للمنافسة بقوة على مراكز لائقة في جدول الترتيب، خاصة بعد الصحوة التي يعيشها الفريق.
وأضاف أن الفوز على الوصل لم يأت من فراغ، وإنما نتيجة جهد كبير من اللاعبين والجهازين الفني، الأمر الذي تم تأكيده أمس الأول أمام الجوارح ليواصل بذلك الفريق مسيرته الإيجابية بكل ثبات.
وقال إن الثقة في النفس ساعدت اللاعبين على التعامل بنجاح مع الشباب، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة من خارج الملعب، ما سيكون لها الأثر الإيجابي على بقية مسيرة الظفرة.
وأشاد ب «التوليفة» التي يملكها الفريق، حيث تضم نخبة من أصحاب الخبرة الذين يعرفون جيداً كيفية التعامل مع اللقاءات الصعبة والفرق الكبيرة، بالإضافة إلى نخبة من الشباب الواعدين الذين يثبتون من جولة إلى أخرى حقيقة إمكاناتهم وقدرتهم على إفادة الفريق.
وأكد رضا عبد الهادي أن الظفرة قادر على التقدم في جدول الترتيب، وتحسين وضعه، من خلال استغلال بقية المباريات المقبلة في جمع المزيد من النقاط، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن كل مباراة مهمة لفريقه حتى يبتعد نهائياً عن المراكز المتأخرة في جدول الترتيب.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية