الاتحاد

الرياضي

100 لاعب في المهرجان السابع للأولمبياد الخاص الإماراتي

تنطلق اليوم فعاليات المهرجان السابع للأولمبياد الخاص الإماراتي بمشاركة 100 لاعب ولاعبة في منافسات ألعاب القوى (مضمار وميدان) والتي تقام فعالياتها بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة تحت إشراف وتنظيم اتحاد رياضة المعاقين.
وأعرب ثاني جمعة بالرقاد نائب رئيس الاتحاد الرئيس التنفيذي لقطاع الأولمبياد الخاص الإماراتي عن سعادته البالغة بإنجازات لاعبينا والتطور الملحوظ من خلال ما قدموه من مستويات خلال المهرجانات التي نظمها الأولمبياد الخاص الإماراتي خلال الفترة الماضية آملا أن تستمر مسيرة الإنجازات.
وأكد بالرقاد أنه من خلال هذه المهرجانات نستطيع انتقاء اللاعبين المميزين والذين سيشاركون في الألعاب العالمية الصيفية والتي ستقام في العاصمة اليونانية أثينا في يونيو المقبل مشيراً إلى أنه لا يزال لدينا ثلاثة مهرجانات ستقام خلال الفترة البسيطة القادمة استعدادا لهذا المحفل العالمي مؤكداً أن رسالة ودعم الأولمبياد الأولمبياد الخاص الإماراتي تهدف إلى رسم البهجة لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا جميعاً.
من جهته أشار فاضل خليل المنصوري مدير الرياضة والمسابقات بالأولمبياد الخاص الإماراتي إلى أن هذه البطولة ستسهم وبشكل كبير في رفع كفاءة اللاعبين لذلك نهتم دائماً بأن نضع اللاعبين في جو المنافسة مما يساعدنا في إنجاح الخطط المرسومة للوصول بهم إلى المراكز الأولى وانتقاء اللاعبين المميزين.

اقرأ أيضا

برشلونة يتسلح بحصن الكامب نو وبميسي بعد انقضاء ثلث موسم الليجا