الاتحاد

الرياضي

النسخة الثالثة لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوة تنطلق اليوم

تنطلق اليوم منافسات بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة في نسختها الثالثة والتي ينظمها نادي دبي للرياضات الخاصة بالتعاون مع مكتب بطولات فزاع تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وتستمر حتى 17 مارس الجاري على الصالة الرياضية بالنادي، ويشارك فيها 107 لاعبين ولاعبات من 25 دولة.
ويتنافس 78 لاعباً في 10 أوزان وتتنافس 29 لاعبة أيضاً 10 أوزان وذلك لمشاركة أكبر عدد ممكن في البطولة.
برنامج اليوم الأول
تبدأ منافسات اليوم الأول في العاشرة صباحاً بـ 3 مسابقة للإناث في أوزان 40 كجم و44 كجم و 48 كجم وفي الخامسة مساء يكون حفل الافتتاح والترحيب بجميع الفرق المشاركة وعقب حفل الافتتاح تتواصل منافسات الذكور للأوزان 48 كجم و 52 كجم.
وأشاد عبدالرحمن الشارد رئيس المكتب التنفيذي بنادي دبي للرياضات الخاصة بالاهتمام الذي يحظى به المعاقين من القيادة الرشيدة ومن دعم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، مما أسهم في تطور رياضة المعاقين على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأضاف: دعم سموه أعطى قوة دفع للمعاقين لرفع اسم الإمارات عالياً خفاقاً في المحافل الدولية، مما أسهم في تحقيق العديد من المكاسب في الفترة الماضية.
وعبر أحمد محمد حسن رئيس اللجنة الرياضية بالنادي ورئيس اللجنة الفنية للبطولة عن سعادته البالغة بإقبال الدول على المشاركة في البطولة، وقال: هذا يدل على نجاح بطولات فزاع لذوي الإعاقة.
وأضاف: اللجنة المنظمة على أتم الاستعداد لاستقبال النسخة الثالثة والتي يتوقع لها أن تكون أكثر إثارة ومتعة لوجود العديد من الدول التي لها باع كبير في اللعبة.

اقرأ أيضا