الاتحاد

الرياضي

رونالدينيو يحصل على موافقة الرحيل من ميلان

أكد لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي رونالدينيو حصوله بالفعل على موافقة نهائية من ناديه ميلان الإيطالي للانتقال إلى أي نادٍ آخرٍ، ولكنه لم يحسم مستقبله بعد، حيث ما زال في مرحلة المفاضلة بين العروض التي تلقاها من الأندية البرازيلية. وأعلنت أندية جييرمو وفلامنجو وبالميراس رغبتها في ضم رونالدينيو الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم مرتين سابقتين. كما انضم إليها نادي كورينثيانز الذي أعلن عن رغبته الأربعاء الماضي. ووجه رونالدينيو، في مؤتمر صحفي عقده أمس الأول في ريو دي جانيرو، الشكر إلى نادي ميلان، مؤكداً رغبته في العودة للعب في البرازيل بعد نحو عشر سنوات قضاها في أوروبا.
وفي المؤتمر نفسه، أكد أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان إن ناديه وافق مبدئياً على رحيل رونالدينيو للعب “خارج إيطاليا”، لكنه لم يفسخ العقد مع اللاعب حتى الآن. وأضاف: “نرى أنه بالتشاور مع ميلان، سيجد رونالدينيو أفضل حلٍ لمستقبله. لم يحسم أي شيء بعد... إذا قرر رونالدينيو الرحيل بشكل نهائي، سيحزن ذلك سلفيو بيرلسكوني مالك ورئيس النادي الذي يرى في رونالدينيو أفضل لاعب في العالم”.
وأكد روبرتو أسيس شقيق رونالدينيو ووكيل أعماله أنه تفاوض بالفعل مع أندية جييرمو وفلامنجو وبالميراس، ولكنه لم يتفاوض حتى الآن مع مندوبي كورينثيانز. وأوضح أن شيئاً لم يحسم حتى الآن بشأن مستقبل رونالدينيو. وأضاف: “جميع الأندية البرازيلية كشفت عن إمكاناتها المالية الفعلية وجميعها تعتقد أنها تستطيع توفير المال اللازم للتعاقد مع رونالدينيو. وأخبرتها جميعاً أنها تحتاج أولاً للتوصل إلى اتفاق مع ميلان”.

اقرأ أيضا