الاتحاد

الرياضي

الشباب يستضيف العين والوصل يلاقي الشعب في دوري أقوياء اليد

تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة لدوري أقوياء اليد، حيث يستضيف الشباب العين ويلتقي الوصل مع الشعب بصالة الامبراطور، وتقام المباراتان في الخامسة مساء.
في المباراة الأولى يسعى فريق الشباب لاستغلال إقامة المباراة على أرضه ومواصلة انتصاراته بعد أن حقق العلامة الكاملة في مباراتين، إلا أنه لايزال بعيداً عن القمة نظراً لأن الفريق غاب عن الجولة الثانية، وفاز في الجولة الأولى على الوصل 25 - 22، ثم فاز على الجزيرة 28 - 25، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 6 نقاط.
ويلعب العين بحثاً عن الفوز الثاني له هذا الموسم بعد أن خسر مباراتين وفاز في واحدة ورغم أن بداية العين كانت جيدة بالفوز على الشعب 32 - 31، إلا أنه خسر بعد ذلك أمام الجزيرة 32 - 34، وأمام النصر 20 - 37، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 5 نقاط.
وتعد المباراة مهمة للفريقين خاصة الشباب الذي قدم مستوى رائعا بعدما استعد للدوري من خلال البطولة الخليجية بالدوحة، ويقود الفريق المدرب التونسي منير بن علي ويعتمد على صبحي بن محمود محترف الفريق بجانب مجموعة من اللاعبين المواطنين المتميزين.
ويعتمد العين على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يعدهم للمواسم المقبلة بجانب الأجنبيين في صفوف الفريق، وهما المقدوني رادوسلاف ستوجانوفيتس، والصربي جورجيفتش.
وفرضت الخسارة الثقيلة أمام النصر على المدرب لطفي الباهي العمل على تعديل أوضاع الفريق والاستعداد بشكل مختلف بحثاً عن العودة من جديد.
وتعد مباراة الوصل مع الشعب مهمة لفريق الوصل الذي يريد تجاوز كبوته بعد خسارته أمام الشباب في الجولة الاولى، ورغم انه عاد وفاز على الأهلي في الجولة الثانية ثم على كلباء في الجولة الثالثة ويمثل الفوز على الشعب اليوم دفعة معنوية للفريق حامل لقب بطل الدوري خاصة ان الفريق يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
ويعتمد مدرب الفريق الجزائري محمد معاشو على لاعبيه المواطنين والمحترفين وإن كان السر في البداية المتواضعة للفريق عدم اقامة معسكر خارجي للفريق.
أما الشعب فيعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب مثل أبناء بدر وخليل إبراهيم وبلال مال الله عزان سعيد والحارس يوسف راشد مع المحترف الجزائري طارق بن خميس، ورغم أن الشعب جدد دماء فريقه بالشباب إلا أن طموحات الفريق هذا الموسم مختلفة تماماً عن المواسم الماضية ليس للمنافسة على درع الدوري بقدر تقديم مستوى أفضل من المواسم السابقة.
ورغم الخسارة أمام العين والنصر والشارقة إلا أن الفريق يقدم مستوى متقارباً مع بقية الفرق بعكس الموسم الماضي رغم ان الفريق يحتل المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا

كاسياس: كريستيانو رونالدو هو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية