الاتحاد

الرياضي

ختام بطولة الإمارات الدولية للقوارب الشراعية اليوم

انطلقت أمس منافسات البطولة الدولية للقوارب الشراعية 2011 م التي ينظمها نادي تراث الإمارات برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات.
وتختتم اليوم جولات البطولة لفئات القوارب الشراعية المشاركة في البطولة، حيث تنظم اللجنة العليا المنظمة لبطولة الإمارات الدولية للقوارب الشراعية بنادي تراث الإمارات اليوم حفلاً خاصاً لتتويج الفائزين في جولات البطولة وتوزيع الجوائز على الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى من كل فئة إضافة إلى تكريم أعضاء لجنة التحكيم وضباط السباق وذلك في مسرح أبوظبي التابع للنادي في منطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي بحضور عدد من مسؤولي النادي وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للسباق ورؤساء الوفود المشاركة وضيوفه والجمهور.
وتشرف مدرسة الإمارات للشراع التابعة للنادي على هذه البطولة الدولية حيث انطلقت منافسات الجولات الأولى لها في منطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي التي شارك فيها أبطال الشراع من مختلف المراحل العمرية من كافة أندية الشراع الحديث في الدولة منها: نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ونادي أبوظبي للشراع وجمعية الكاتمران وجمعية أبوظبي لليخوت والكلية البحرية ونادي زوارق شواطئ دبي ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي الحمرية بالشارقة إضافة إلى مشاركة فريق نادي تراث الإمارات للشراع ونخبة من نجوم الشراع الحديث في الدولة.
كما تشارك في المنافسات أندية الشراع في عدد من دول مجلس التعاون من البحرين وقطر والكويت ومشاركون من بعض الجاليات الأجنبية المقيمة في الدولة.
وأشاد إسماعيل تيمور مدير الفريق القطري للشراع بالبطولة حيث يشارك الفريق بـ 12 متسابقاً ضمن فئات الريديال والليزر7ر4 والأوبتمست للبنات والبنين.
ويتولى تحكيم البطولة الدولية للقوارب الشراعية الحكم محمد عبدالرحمن أحمد وحكام دوليون من خارج الدولة.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين