الاتحاد

الرياضي

3 مباريات في الصالات اليوم

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة من النسخة الثانية لدوري الصالات لكرة القدم، بثلاث مواجهات، على ملعب صالة نادي دبا الحصن، يلتقي الشارقة مع الوصل في الرابعة والربع عصراً، ودبا الحصن مع اتحاد كلباء، والظفرة مع الإدارة العامة للإقامة في الشارقة. يدخل الوصل متصدر المجموعة الثانية، برصيد 25 نقطة لقاء الشارقة بطموح المحافظة على القمة، ويتطلع الأصفر للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم باعتباره الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن من بين فرق المجموعتين بقيادة مدربه محمود عزيز، أما الشارقة الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، يسعى لمفاجأة الوصل.
ويقف دبا الحصن وجهاً لوجه أمام اتحاد كلباء في أخطر مواجهات الأسبوع، خصوصاً في ظل التطور الكبير الذي يعيشه اتحاد كلباء الذي استعاد توازنه في الأسبوعين الماضيين، وحقق انتصارين متتاليين على جهاز حماية المنشآت وشرطة العاصمة، ولن تكون مهمة دبا الحصن سهلة لأن اتحاد كلباء يضم لاعبين صغار السن ومستواهم في تطور من مباراة لأخرى.
ويلتقي الإدارة العامة للإقامة في الشارقة والظفرة ويحتل الظفرة المركز الأول في المجموعة الاولى برصيد 22 نقطة، وبينما يأتي الإقامة في المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

«الأبيض» جاهز لفيتنام بـ «المعنويات العالية»