الاتحاد

الرياضي

الشارقة يتعادل مع الظفرة ودياً في مباراة البطاقات الحمراء

أنهى الشارقة معسكره في أبوظبي، والذي استمر لمدة أسبوع، خاض خلاله الفريق مباراتين، الأولى أمام القوات المسلحة، وانتهت فوز "الملك" 2 - 1، والثانية أمس الأول مع الظفرة، وانتهت بالتعادل 1-1.
ويعود الفريق اليوم إلى الشارقة للتدريب مجدداً، في ملعب النادي، قبل أن يلعب مباراة ودية أخرى أمام اتحاد كلباء استعداداً لعودة الدوري يوم 24 مارس الجاري، حيث يواجه الشارقة العين في "الملعب البيضاوي".
أما عن ودية الظفرة بملعب الزعفرانة، فقد بادر الظفرة بالتسجيل، بعد خمس دقائق، بهدف بوريس كابي، وانتظر الشارقة حتى الدقيقة 80 ليسجل هدف التعادل بتوقيع محمد سرور.
وشهدت المباراة ثلاث بطاقات حمراء، لجوستافو لازراتي من الشارقة وكابي من الظفرة نتيجة الاحتكاك دون كرة، كما حصل البرازيلي فيليب خوزيه ماشادو من الظفرة، على إنذارين للخشونة مع عبد الله الكمالي، ومن ثم البطاقة الحمراء.
وشارك موسى حطب للمرة الأولى مرة منذ إصابته الأخيرة، لكنه يحتاج للمزيد من المباريات ليعود إلى مستواه الطبيعي، وهو السر في أن المدرب دفع به في الشوط الأول فقط. وتعرض البرازيلي روبينيو للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وخرج من المباراة، وسوف يتحدد مداها خلال الساعات المقبلة، وتأثيرها على تواجده في الفريق.
من جانبه قال علي ثاني مدير فريق الشارقة: إن "الملك" استفاد من اللقاء الودي مع الظفرة، لاختبار جاهزية الفريق واللاعبين، والدفع ببعض العناصر العائدة من الإصابة، وابتعدت عن الفريق، ومنهم موسى حطب ومحمد سرور، وإن المباراة أوضحت الكثير من الأمور أمام الجهاز الفني، وبالطبع سيتم تثبيت الإيجابيات ومعالجة السلبيات التي يعاني منها الفريق حتى الآن.
وأشار إلى أن الفريق يلعب مباراة أخرى مع اتحاد كلباء وسوف تتضح الصورة كاملة أمام المدرب لمعالجة مشاكل الفريق، قبل انطلاق الدوري، بلقاء العين، مؤكداً أن الفريق تأثر سلباً نتيجة التوقف الطويل لدوري، ونحن نسعى لتعويض ذلك من خلال المعسكر المغلق، والمباريات الودية.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد ختامي مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل