الاتحاد

الرياضي

رأس الخيمة والقوات المسلحة في حوار المتصدر والوصيف

تقام اليوم 5 مباريات في الجولة الحادية عشرة لدوري “الهواة ب” لكرة القدم، حيث يلتقي رأس الخيمة مع القوات المسلحة ودبا الحصن مع الرمس والعربي مع مسافي والجزيرة الحمراء مع حتا ومصفوت مع التعاون، وتبدأ المباريات في الساعة الخامسة و35 دقيقة مساءً.
وتشهد الجولة صراعاً على القمة، بين رأس الخيمة صاحب المركز الأول، برصيد 24 نقطة، والقوات المسلحة “الوصيف”، ويملك 23 نقطة، ولا شك أن فارق النقطة بين الفريقين سوف يشعل المباراة، فالقوات المسلحة يريد العودة، وهو يقبض على قمة المسابقة، والفريق حالياً يعيش حالة معنوية عالية، مع نتائجه التي أسعدت جماهيره، في الموسم الأول للفريق في الدوري، ولكن رأس الخيمة سوف يتمسك أيضاً بالنقاط الثلاث، حتى لا يفقد الصدارة، من جهة، وأيضاً تعويض نزيف النقاط الذي تعرض له مؤخراً، بعدما أضاع 4 نقاط في الجولتين الأخيرتين بالتعادل مع حتا ومسافي .
والمباراة صعبة على الفريقين اللذين يحلمان بالفوز الذي لن يأتي سوى بالتركيز واستغلال الفرص وعدم الوقوع في الأخطاء القاتلة، وكانت المواجهة الأولى بينهما في الدور الأول قد انتهت بالتعادل 2-2.
وتنتظر العربي “الرابع” برصيد 18 نقطة ومسافي “الثالث” برصيد 20 نقطة، موقعة صعبة بملعب أبناء أم القيوين، فالعربي يطمح لدخول مثلث الصدارة، بينما يسعى مسافي للقفز لمقعد الوصيف كشريك للقوات المسلحة في حالة خسارة الأخير.
ويدخل دبا الحصن مواجهة اليوم، تحت قيادة المدرب المغربي محمد ساهل سهيل في أول ظهور له، بعد إقالة البرتغالي جواكيم موتا، الذي اهتزت معه نتائج الفريق، ويطمح مع المدرب الجديد للمضي نحو المقدمة، حيث يحتل الآن المركز السادس برصيد 13 نقطة، ولكن الرمس لن يكون سهلاً، ويأمل هو الآخر في احتلال مركز أفضل، حيث يقف الآن على المركز الثامن برصيد 9 نقاط .
وفي المقابل يرفع الجزيرة الحمراء السابع برصيد 11 نقطة، وحتا الخامس برصيد 15 نقطة، شعار تحسين المواقع، خاصة حتا الذي يشهد حالة صحوة. وتشهد الجولة مواجهة بين فريقي القاع، مصفوت صاحب الأرض الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط، والتعاون الأخير برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية