الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الإمارات للشحن» تنقل 400 ألف طن منتجات سريعة العطب

«الإمارات للشحن» تنقل 400 ألف طن منتجات سريعة العطب
14 يناير 2020 02:05

دبي (الاتحاد)

نقلت الإمارات للشحن الجوي، أكثر من 400 ألف طن من المنتجات سريعة العطب، على طائرات الإمارات بموجب «الإمارات فريش»، المنتج المتخصص الذي توفره الإمارات للشحن الجوي لعملائها.
وشغلت الناقلة، خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2019، تسع رحلات شحن عارضة (تشارتر) من سانتياغو، لنقل الكرز التشيلي إلى أسواقه الرئيسة في آسيا.
وقالت الشركة: إن منتجاتها وخدماتها المتخصصة، بالإضافة إلى استثماراتها في مرافقها الحديثة، تؤهّلها بجدارة لمواصلة إسهاماتها القيّمة، في تسهيل انسياب التجارة وحركة الشحن الجوي العالمية في العقد الجديد.
وأضاف نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: «شهدت صناعة الشحن الجوي العالمية ظروفاً، حفلت بمختلف التحديات في عام 2019.
وقد أثّرت حالة عدم اليقين الاقتصادي، والتوترات في التجارة العالمية، والاضطرابات في الأسواق الرئيسة، سلباً على حجم البضائع المنقولة جواً.
إلا أن ظروف السوق الصعبة، شكّلت فرصة أمامنا لمراجعة العروض الأساسية، التي نوفرها لعملائنا، والتأكد من استمرار ريادتنا السوقية، من خلال عروض المنتجات المتخصصة والقدرات والبنية التحتية المتفوقة، بالإضافة إلى المرونة العالية في الاستجابة لمتطلبات العملاء».
وواصلت الإمارات للشحن الجوي، خلال عام 2019، طرح منتجات متخصصة تلبي احتياجات مختلف قطاعات الصناعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©