الاتحاد

ألوان

صلاح المغربي..«Arabs Got Talent»

قصي وريا يهنئان صلاح بالفوز (الصور من المصدر)

قصي وريا يهنئان صلاح بالفوز (الصور من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

رغم أنه فوز مستحق للشاب المغربي صلاح عرف باسم «SalahEntertainer» وفقاً لآراء لجنة التحكيم، في الحلقة النهائية من برنامج «أراب جوت تالانت» في موسمه الرابع، التي عرضت مساء أمس الأول على MBC، إلا أن هذا الفوز كان مفاجأة، لاسيما أن أنظار الجمهور ولجنة التحكيم كانت موجهة إلى الشابة المصرية ياسمينا، لكن تصويت الجمهور منح صلاح بنيل اللقب و 500 ألف ريال سعودي وسيارة ورحلة إلى لندن لحضور حلقة من برنامج «Britain›s Got Talent» والتعرف إلى صاحب فكرة البرنامج سيمون كويل.

وأعرب صلاح بعد الحلقة عن سعادته بالفوز، متوجهاً بالشكر إلى الجمهور الذي صوّت له بكثافة، وأعضاء لجنة التحكيم التي ضمت علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي وناصر القصبي، على نصائحهم القيمة، وإلى أسرة البرنامج.

ثلاثة مواسم

وأوضح مـازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBCأن البرنامج في موسمه الرابع يواصل نجاحات 3 مواسم متلاحقة، فكانت النتيجة متميزة من حيث عدد المواهب المشارِكة ونوعيتها، مشيراً إلى أن نسب المُشاهَدة والمشارَكة الجماهيرية تخطت الشاشة التلفزيونية إلى منصات التواصل الاجتماعي والمنتديات، فأصبح للبرنامج ومشتركيه جمهور في أنحاء العالم كافة.

مسؤولية أكبر

من ناحيتها أكدت نجوى كرم أن هذا الموسم من ArabsGotTalentتميز بمواهب استثنائية وقالت: ولا أبالغ إذا قلت بأنه كان أقوى المواسم، وهو ما جعل مهمة التصويت أكثر صعوبة بالنسبة الجمهور وحملهم مسؤولية أكبر، وصعّب علينا كلجنة تحكيم، مهمة الغربلة بين حلقات الاختبارات والحلقات المباشرة، ورجح تصويت الجمهور كفة صلاح، وهو موهبة تستحق الوصول إلى النجومية.

وأضافت: لدي نقطة ضعف، تجعلني أتعاطف مع أصحاب الأصوات الجميلة، لكن لأنني أريد أن أكون عادلة طالبت بأن يصوت الجمهور للموهبة الأفضل وليس للجنسية، ليصل إلى اللقب من يستحق الفوز، لافتة إلى أن قوانين البرنامج تقتضي وصول مشترك واحد ليتوج نجما للموسم الرابع.

أما علي جابر، فرأى أن الموسم الرابع من Arabs Got Talent، كان غنياً بالمواهب، نتيجة جهد كبير قام به فريق الإنتاج، عندما فتح باب الاشتراك للمواهب العربية في العالم، وقال: إننا بعد هذه الأشهر والتصفيات بين المواهب، نحن راضون عن النتيجة ونهنئ Salah Entertainer باللقب.

مستقبل باهر

أما ناصر القصبي فأشار إلى أن صلاح هو أهل للفوز باللقب وعن جدارة، وتوقع له مستقبلاً فنياً زاهراً، وقال: أنصحه بأن يحرص على أن تكون إطلالاته متجددة، كي لا يقع في التكرار، ويهمني أن أقول بأن المواهب التي وصلت إلى الحلقة الختامية، إذا لم يساعدها تصويت الجمهور على الوصول إلى اللقب، فإن جميعها تستحق النجومية وحالها بعد البرنامج سيكون مختلفاً، لأنها حققت شهرة واسعة وعليهم استثمارها جيداً والاستفادة منها قدر الإمكان، وإكمال المشوار بإصرار وتحدٍّ.

وجوه فنية

من جهته، هنأ أحمد حلمي الذي صوت لياسمينا عبر تلفونه خلال الحلقة، «SalahEntertainer» بحصوله على اللقب، وعلق بأنه يستحق أن يكون ArabsGotTalent الموسم الرابع، فهو لم يخيب أمله به، واستطاع أن يطور نفسه بين عرض وآخر بشكل باهر.

اقرأ أيضا