الاتحاد

الرياضي

سيون يخطف تراوري و «العمدة» يعود إلى الأهلي المصري

شهدت الساعات الأخيرة تحولا في مسار المالي محمد تراوري لاعب الأفريقي التونسي، الذي أكد مسؤولو الأهلي ضمه أمس الأول، حيث أكد الموقع الرسمي لنادي سيون السويسري أنه حصل بشكل رسمي على توقيع اللاعب لمدة أربع سنوات، وأنه سينضم لتدريبات ناديه الجديد خلال يونيو المقبل.
وكانت المفاوضات قد تعثرت مع الأهلي رغم اتفاق مسبق بسبب إصرار اللاعب على الانضمام للأهلي لمدة ستة أشهر فقط على سبيل الإعارة، وهو ما اعترض عليه مسؤولو النادي الأحمر، خصوصاً أن الفريق في حاجة لتجديد الدماء.
وكان عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالأهلي قد طار إلى تونس لإنهاء صفقة محمد تراوري مهاجم الأفريقي التونسي وتم الإعلان عنها، لكن دخول النادي السويسري تسبب في عودة الأهلي لنقطة الصفر في رحلة البحث عن مهاجم أجنبي.
وشهد مران الفريق في اليوم نفسه عودة المهاجم عماد متعب للتدريبات الجماعية، وخاض كامل المران الذي أُقيم أمس تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه، وشارك متعب لأول مرة منذ توقيعه عقود انضمامه مجدداً للنادي الأهلي في التدريبات الجماعية، حيث كان اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي من الإصابة التي تعرض لها في الظهر.
وشارك اللاعب في تدريبات الجري والإطالات، كما شارك في كامل التقسيمة، وظهر بشكل جيد مما يؤكد تعافيه بصورة نهائية وجاهزيته للعودة للملاعب، ويأتي تألق اللاعب اللافت بعدما ارتفعت روحه المعنوية بعودة جوزيه، حيث يقوم المهاجم بالحضور مبكراً للنادي قبل موعد التدريبات منذ أن تولى البرتغالي رسمياً تدريب الأهلي.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني