الاتحاد

الاقتصادي

الدرمكي يدشن موقع «هوتيلز آند ريستورنتس» في برلين

برلين (وام)- دشن جاسم محمد سلطان الدرمكي نائب مدير عام “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أمس في برلين موقع “ هوتيلز اند ريستورنتس “ الإخباري المتخصص في قطاع الضيافة والفنادق والمنتجعات.
وحضر حفل الإطلاق المبدئي للموقع، الذي أقيم في جناح الهيئة بمعرض “بورصة السفر العالمية 2013” في برلين جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية ومبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وعدد من الدبلوماسيين العاملين بسفارة الدولة في برلين، إلى جانب خبراء ومتخصصين في قطاع السياحة.
وأكد الدرمكي عقب إطلاق الموقع علي شبكة الإنترنت أن الموقع إضافة مميزة لقطاع السياحة والفنادق والضيافة الراقية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات عموما.
وأوضح أن الإعلام الالكتروني بات الوسيلة الأكثر فعالية في خدمة قطاع السياحة بأبوظبي لسرعة انتشاره لدى جميع الشرائح المجتمعية بأقل التكاليف. ورحب الخبراء المشاركون في المعرض بإطلاق هذا الموقع الإخباري الجديد، لتميزه بتقديم خدمة عن قطاع الضيافة والفنادق بالعربية والانجليزية لجميع أفراد المجتمع في دولة الإمارات وخارجها.
وقررت شركة “آيريس ميديا” ومقرها أبوظبي إطلاق هذا الموقع الإخباري الالكتروني في برلين، لما يمثله هذا المعرض السياحي من أهمية علي مستوي العالم. ويعد إطلاق هذا الموقع الإخباري في برلين أحد أبرز المنتجات الإعلامية المتخصصة في الميديا الاجتماعية والترويج عبر الإنترنت للمؤسسات والشركات السياحية في دولة الإمارات.
وقالت مديرة الموقع الاعلامي حنين الداود “إن إطلاق موقع “هوتيلز اند ريستورنتس“ الإخباري في بورصة برلين للسياحة 2013 يعد حدثاً إعلامياً بارزاً لما له من دلالة على حرصنا على تقديم أفضل الخدمات الإعلامية لقطاع السياحة والضيافة في أبوظبي ودولة الإمارات“. وأضافت أن الموقع متخصص بصناعة الفنادق والمطاعم الراقية في دولة الإمارات وهو الأول من نوعه باللغتين العربية والانجليزية ويقدم للزائر إمكانية الحجز في الغرف الفندقية أو المطاعم لدى عملائنا.
وأوضحت أن الموقع يتيح لأي زائر إمكانية الحجز المسبق في الفندق أو المطعم الذي يرغب به لأننا نرتبط مباشرة بمواقع الفنادق والمطاعم الكترونيا.

اقرأ أيضا

ارتفاع أصول 6 بنوك إماراتية إلى 1.68 تريليون درهم في النصف الأول من 2019