كرة قدم

الاتحاد

أحمد جمعة الزعابي: فوز الجزيرة بكأس رئيس الدولة ثمرة مجهود الجميع

مصطفى الديب (أبوظبي)

استقبل معالي أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة، في مكتبه، بوزارة شؤون الرئاسة، وفد نادي الجزيرة، وضم وفد شركة الجزيرة لكرة القدم كلا من عايض مبخوت المدير التنفيذي للشركة، وعلي خصيف قائد الفريق، وعدداً من اللاعبين، وذلك بمناسبة فوز الفريق بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكان الكأس بصحبة وفد فخر أبوظبي.
حضر اللقاء محمد عبدالله الرميثي، وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع المالية والمشتريات، وسلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة.
وهنأ معالي نائب وزير شؤون الرئاسة خلال اللقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة، بمناسبة فوز الفريق الأول في النادي بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
كما هنأ معاليه اللاعبين والجهازين الفني والإداري لفريق الجزيرة على تحقيق البطولة، مشيداً بالجهود التي بذلوها خلال الموسم الرياضي الحالي، وتُوّجت بتحقيق لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وأشاد معالي أحمد جمعة الزعابي بأداء لاعبي فخر أبوظبي والمستوى الفني الذي قدموه خلال المباراة النهائية، التي أكدت التطور الكبير الذي قطعته كرة الإمارات بفضل الدعم المتواصل الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع الرياضة.
من جهته وجه عايض مبخوت المدير التنفيذي لشركة الجزيرة لكرة القدم الشكر إلى معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة على الاستقبال المميز، مؤكدا أن الوزارة التي يقودها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تلعب دورا بارزا في دعم الرياضة والرياضيين في الدولة، كما أن دورها بارز تماما في تطور الرياضة الإماراتية خلال الفترة الراهنة، مشيدا بالمجهودات التي يبذلها الجميع في سبيل رفعة الوطن المواطن.
وشدد مبخوت على أن الاستقبال يحمل النادي مسؤولية كبيرة لتحقيق مزيد من الإنجازات، لاسيما وأن الظفر بكأس صاحب السمو رئيس الدولة ما هو إلا بداية لعودة قوية للجزيرة لحصد البطولات واحدة تلو الأخرى.
ووعد مبخوت بمضاعفة المجهود من جانب الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين بهدف رسم البسمة على عشاق النادي من خلال تحقيق مزيد من البطولات والتواجد على منصات التتويج بشكل دائم، خصوصا وأن هذه هي مكانة فخر أبوظبي الحقيقية في ظل امتلاكه كافة مقومات البطل على طول الخط، سواء بوجود إدارة عليا رشيدة تدعم النادي بكل قوة، وأيضا منظومة إدارية محترفة تسعى دائما لخدمة النادي وجماهيرهن إضافة إلى كوكبة من اللاعبين المميزين الذين يعتبرون خيرة العناصر الموجودة على مستوى الدولة.
وتمنى أن يكون التوفيق حليف النادي في المستقبل، مؤكدا أن هناك مخططات مستقبلية سوف تصب في صالح النادي وعشاقه. ?

اقرأ أيضا