الرياضي

الاتحاد

عبد الكريم: المقعد النسائي لشمسة آل مكتوم بنسبة 100%

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد نبيل عبد الكريم عضو مجلس إدارة الوصل المشرف على الألعاب الجماعية أن حظوظ خالد مراد مرشح النادي لرئاسة اتحاد الطائرة في دورة 2016 - 2020 جيدة مشيرا إلى أن المقعد النسائي في الانتخابات سيكون من نصيب مرشحة الوصل الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم بنسبة 100% مع كامل الاحترام لمنافستها في العملية الديمقراطية.
وقال: كلنا على قناعة كاملة أن الانتخابات لا تعترف بالتكهنات المسبقة، ونتطلع أن يحقق مرشحو الوصل خالد مراد والشيخة شمسة آل مكتوم وعبد العزيز السلمان النجاح الذي ننشده جميعا من أجل دخول مجلس إدارة الاتحاد الجديد.
وكشف نبيل أن الوصل سيختار بديلا لعبد العزيز السلمان مدير الفريق الأول في حال فوزه بعضوية الاتحاد في الدورة الجديدة بعد الانتخابات، مشيرا إلى أن النادي يفاضل بين 3 شخصيات لتولي المنصب خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف: الوصل جدد الثقة في الجزائري كريمو مدرب الفريق الأول لموسم جديد، مبينا أن المدرب وقع عقده الجديد قبل شهر فيما يعد لاعبا صربيا المرشح الأبرز للظهور مع «الأصفر» في الموسم الجديد الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.
وقال: الموسم الجديد سيشهد مشاركة الشباب مع الفريق الأول والذي سيظهر معه لاعبان من فريق الشباب حتى يقوى عودة اللاعبين الشباب بالمزيد من الاحتكاك من أجل ضخ دماء جديدة في شريان «الإمبراطور» على رأسهم مروان عبيد.
وأكد عبد الكريم أن الفريق الأول لم يحقق الطموحات المطلوبة في هذا الموسم، وخصوصا أن الجهاز الفني لا توجد لديه الأدوات الكافية التي تساعده لتحقيق المراد، مبينا أن لاعبي الوصل ليسوا للإعارة من أجل أن تكون معادلات «الأصفر» موزونة في الموسم المقبل حتى ينجح «الإمبراطور» في رسم صورة طيبة عن الطائرة الصفراء، وخصوصا أن الموسم الجديد سيكون قويا مما سينعكس إيجابا على المستوى الفني العام لجميع المسابقات.
وأثنى عبد الكريم على المستوى الذي ظهر به فريق الشباب والنتائج الإيجابية التي حققها بحصوله على لقب الدوري، وخاصة أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة مما يؤكد على صلابة القاعدة الوصلاوية، ونتطلع للمزيد من النجاحات في الموسم الجديد لأن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح.
وعن عودة «إمبراطور الطائرة» إلى منصات الدوري أكد أنه وفق الإستراتيجية الموضوعة فإن الوصل سيعود إلى درع الدوري بعد موسمين، مبينا أن الإدارة تعمل جاهدة حتى يعود «بريق الأصفر» في دوري الدرجة الممتازة، مشددا على أهمية المرحلة المقبلة حتى يحقق كل منتسب إلى الطائرة الصفراء ما يصبو إليه.
وقال: اللاعب الأجنبي حقق إضافات مع بعض الفرق، ولم يحقق مع البعض الآخر، وصالاتنا بحاجة إلى الأجنبي الإضافة الذي يحدث الفرق وليس الأجنبي الذي مستواه أقل من اللاعبين المواطنين.
وأشاد عبد الكريم باستضافة اتحاد الطائرة لكأس العالم للرجال تحت 23 سنة أغسطس الماضي، مبينا أن وجود مثل هذه الأحداث العالمية بالدولة يصب في مصلحة الطائرة، فمنتخبنا كان المستفيد الأكبر من «مونديال تحت 23 سنة» في ظل مشاركة عناصر شابة استفادت من الاحتكاك مع مدارس مختلفة مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرتهم خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.

اقرأ أيضا

ديبالا يهزم بيل في مباراة إلكترونية