الاتحاد

دنيا

أحمد المحضار يغني «يكون في علمك» من كلمات سارة الهاجري

أحمد المحضار

أحمد المحضار

انتهى الفنان السعودي الشاب أحمد المحضار من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية خليجية بعنوان “يكون في علمك” من كلمات الشاعرة السعودية سارة الهاجري، تحت إدارة المخرجة مي إلياس.
وقد اختارت هذه المرة الشاعرة سارة الهاجري التطرق إلى موضوع اجتماعي جديد تعالجه من خلال هذه الأغنية، ليصل إلى جيل الشباب ومختلف شرائح المجتمع الخليجي والعربي من خلال صوت أحمد المحضار الذي يملك صوتاً ملفتاً.
والموضوع الاجتماعي المنتشر بشكل كبير في مجتمعنا، هو إهمال الزوجة لزوجها، الذي يعمل ليؤمن لها راحتها وليدللها، فتعتبره تحصيلاً حاصلاً، وتبدأ بالتصرف على هواها، دون الرجوع إليه، أو دون إعطائه قيمته وحقه كرجل وكزوج، ما يسبب شرخاً بين الشريكين، لدرجة انهيار الزواج، ما يؤدي حتماً إلى رحيل الزوج وندم الزوجة عندما لا ينفع الندم.
وبات من المعروف أن الشاعرة سارة الهاجري تعمل على تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية من خلال الأصوات الغنائية التي تختارها بعيداً عن المكسب المادي أو العمل التجاري، فبعد أن طرحت بصوت المطربة الجزائرية فلة أغنية “أرجوك ابعد”، كان الهدف تسليط الضوء على المرأة التي تعاني من عدم اهتمام الزوج بزوجته ومعاناته من نجاحها، فيبدأ بتحطيمها نفسياً. وفي أغنية العملاق وديع الصافي “يا بنتي”، والتي كتبتها سارة الهاجري أيضاً، يتم التطرق إلى موضوع حساس، وهي عدم جعل الأولاد يدركون أو يشعرون بوجود مشكلة بين الأهل، كي لا تنعكس عليهم سلباً عندما يكبرون، وبهدف بناء جيل سليم. والأمر يتكرر أيضاً في أغنيات أخرى للمطربة ميشلين خليفة “ياما بكيت” والفنان إيوان “أشوفك”.
وبالعودة إلى كليب “يكون في علمك”، تم تصويره طيلة يوم كامل ما بين فاريا وبيروت، ضمن أجواء رومانسية وضعت فكرتها سارة الهاجري كي تأتي مناسبة لموضوع الأغنية الاجتماعي الذي كتبته وشعرت به.

اقرأ أيضا