الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

علي بن تميم: الإعلام الوطني يرسخ الوعي في مواجهة أجندات التطرف والفوضى والعنف

علي بن تميم: الإعلام الوطني يرسخ الوعي في مواجهة أجندات التطرف والفوضى والعنف
17 ابريل 2019 03:46

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام «أبوظبي للإعلام»، أن الإعلام الإماراتي، بما يملكه من كفاءات وقدرات ومواكبته التطور التكنولوجي والرقمي، يلعب دوراً مهماً في ترسيخ القيم المجتمعية والثقافية ونقل رسالة التواصل والتسامح لدولة الإمارات وقيادتها الحكيمة.
جاء ذلك خلال لقائه أمس سمير المنصر السفير التونسي لدى الدولة، حيث بحث الجانبان آفاق التعاون الإعلامي بين «أبوظبي للإعلام» والجانب التونسي، خاصة في مجالات تبادل الإنتاج وإقامة المهرجانات والندوات وورش العمل، والتغطيات، وتوفير الدعم اللازم للكوادر الإعلامية من الجانبين، ما من شأنه الارتقاء بالتعاون في القطاع الإعلامي.
وقال سعادة مدير عام «أبوظبي للإعلام»: «إن الإعلام الإماراتي كان ولا يزال على قدر المسؤولية، الأمر الذي أكسبه ثقة الجميع محلياً وعربياً وعالمياً، وأصبح مصدراً موثوقاً في الشارع العربي الذي أصبح اليوم أكثر وعياً بكثير من القضايا».
وأكد سعادته، أهمية الإعلام الوطني ودوره في ترسيخ الثقافة العربية، وحماية المواطن العربي من التطرف، والتعرض لأجندات الفوضى والعنف، في ظل ما يمكن أن يطلق عليه فوضى الفضاءات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي. وأعرب سعادته عن تطلعه إلى تعاون إعلامي وثيق مع تونس الشقيقة، مشيراً إلى ما يمتلكه القطاع في البلدين من إمكانات من شأنها أن توفر محتوى متميزاً.
من جانبه، عبر سمير المنصر السفير التونسي لدى الدولة عن تقديره للجهود التي تبذلها «أبوظبي للإعلام» في نشر المحتوى الإيجابي والبناء، معرباً عن تطلعه إلى تعاون وثيق لتوفير محتوى إعلامي يلامس تطلعات الشباب وطموحاتهم. حضر اللقاء عبد الرحمن الحارثي المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في «أبوظبي للإعلام».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©