الخميس 1 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«سيتي المصرفية» تدشن مكاتب في «أبوظبي العالمي»

«سيتي المصرفية» تدشن مكاتب في «أبوظبي العالمي»
17 ابريل 2019 03:38

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة سيتي المصرفية عن افتتاح مكاتبها الجديدة في سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي لأبوظبي.
حضر حفل التدشين معالي أحمد علي الصايغ، وزير دولة، ورئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، والسيد ديفيد ليفينجستون، المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة سيتي، والسيد عتيق رحمن، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة سيتي، والسيدة اليسار فرح أنطونيوس، مدير سيتي بنك في الإمارات والشرق الأدنى والعراق.
وقال ديفيد ليفينجستون: «تواصل مجموعة سيتي المصرفية دعم مسيرة التطور والتنمية في دولة الإمارات، وتعزيز استثماراتها في القطاع المالي القوي في الدولة، ونحن سعداء باستخدام أفضل الإمكانات العالمية التي يوفرها سوق أبوظبي العالمي، وترسيخ وجودنا في أبوظبي، وبما يعود بالفائدة على عملائنا وشركائنا». ويقدم الفرع الجديد لـ«سيتي» حلولاً متطورة لإدارة السيولة لعملاء سيتي الذين يتطلعون إلى تأسيس مراكز إقليمية لخدمات الخزينة في دولة الإمارات، كما يوفر لعملائه الدوليين كامل القدرات المصرفية المؤسسية لـ«سيتي».
ومن جانبها، قالت اليسار فرح أنطونيوس: «تعتبر أبوظبي سوقاً مهمة، وتتمتع بإمكانات هائلة، ومن هذا المنطلق سيساهم وجودنا في سوق أبوظبي العالمي من تعزيز بصمتنا في المنطقة، وتمنحنا القدرة على التفاعل مع مجموعة واسعة من الأعمال المصرفية».
وفي شهر أكتوبر الماضي، حصلت مجموعة سيتي على ترخيص من سلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي لتأسيس فرع لسيتي بنك إن إيه في سوق أبوظبي العالمي.
وتزاول «سيتي» نشاطها في خمس وعشرين سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدم المجموعة الخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات، وخدمات الأسواق الرأسمالية والبيع والتداول، وخدمات المعاملات، والخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الإسلامية. كما تقدم «سيتي» الخدمات المصرفية للأفراد في كل من دولة الإمارات والبحرين.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©