الجمعة 2 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«طموح» تطلق استراتيجية «الحياة السعيدة»

«طموح» تطلق استراتيجية «الحياة السعيدة»
17 ابريل 2019 03:37

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة طموح للاستثمار استراتيجية «الحياة السعيدة»، والتي تشكل جزءاً أساسياً من مشاريع الشركة في العاصمة أبوظبي.
واستوحت الشركة استراتيجيتها من البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، والجهود الدولية الموجهة نحو تعزيز أنماط حياة أكثر سعادة للمجتمعات. وتعتمد الاستراتيجية على تطبيق خطط عمرانية، تركز على بناء مجتمعات ومناطق سكنية، تلبي احتياجات العائلة والأفراد والشركات، وتوفر لهم بيئة آمنة وسعيدة، تسمح لهم بالنمو على الصعيدين المجتمعي والتجاري، وتمكنهم من الحياة والقيام بالأعمال، ضمن مواصفات خدماتية، تعزز نمط حياتهم.
وكشفت الشركة، من خلال معرض سيتي سكيب للتطوير والاستثمار العقاري في المنطقة، عن آخر تطورات مشروع «ريم داون تاون»، وأعلنت أيضاً عن خطة سداد مالي جديدة ومبتكرة، وتسهيلات للدفع للراغبين في الاستثمار، تمكنهم من التسديد بعد تسلم الوحدات السكنية أو التجارية في مشروع «هورايزون تاورز» في جزيرة الريم.
وإلى جانب سعيها على تطوير وتنفيذ مشاريع عقارية، توفر بيئة معيشية ومساحات تجارية، تؤكد شركة طموح التزامها خلال عمليات التطوير والتخطيط بتطبيق تقنيات علمية مدروسة، من أجل رفع مستويات السعادة بين السكان، والتركيز على تفاصيل مهمة للحياة الصحية، مثل الضوء والمساحة ومداخل الهواء، وتوفير أماكن خاصة باللقاءات الاجتماعية، وممرات تربط المجمعات السكنية للمساعدة على التواصل بين الأفراد، مع مساحات خضراء في المناطق الرئيسة للمشاريع السكنية، وذلك بالإضافة إلى توفير البيئة المناسبة للعيش والعمل. وسيتم تطبيق هذه الاستراتيجية الجديدة بناءً على مجموعة من البحوث والدراسات المحلية والعالمية، وذلك من خلال خدمات وفعاليات مجتمعية، تدعمها شركة «ثري سكستي كوميونيتيز» لإدارة المجتمعات.
وقال غانم المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة طموح للاستثمار: «ستكون مبادرة (الحياة السعيدة) معتمدة في كل شيء نقوم به، لأننا نركز على تطوير مشاريع تطبق أحدث المعايير العمرانية العالمية، ليس فقط لتوفير الوحدات العقارية للأفراد والعائلات في المستقبل، بل لمساعدتهم بشكل يومي على التواصل والازدهار، في ظل مجتمع سعيد ومترابط، وتوفير المناخ المناسب للشركات لتحقيق النمو وزيادة الإنتاج».
وأضاف المنصوري: «يحظى (هورايزون تاورز) بموقع مميز على جزيرة الريم، وتحيط بها محمية القرم الطبيعية، مع إطلالة بانورامية على مشروع مدينة الأضواء. ولا شك في أن خطة الدفع الجديدة ستجعله استثماراً مغرياً للمستثمرين العقاريين».
كما واستعرضت شركة طموح، من خلال الحدث، آخر التطورات والمستجدات في مشروع «ريم داون تاون»، المنطقة السكنية متعددة الاستخدامات، والتي تمتد على مساحة 104.7 هكتار من الناحية الشمالية الغربية لجزيرة الريم، ويحتضن الريم داون تاون مجموعة من المرافق المجتمعية، كالحدائق والمساحات المفتوحة، ومتنزه الواجهة البحرية، وملاعب رياضية ومدارس ومساجد، ومسارات مخصصة للمشاة والدراجات، ومركز مخصص لمراقبة ورصد محمية القرم والحياة الطبيعية فيها.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©