الأحد 27 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أبوظبي تستضيف اليوم المؤتمر الإقليمي الـ 19 للتدقيق الداخلي

أبوظبي تستضيف اليوم المؤتمر الإقليمي الـ 19 للتدقيق الداخلي
17 ابريل 2019 03:36

دبي (وام)

تستضيف جمعية المدققين الداخليين في الدولة، اليوم أعمال المؤتمر الإقليمي السنوي الـ19 للمدققين الداخليين الحدث الأكبر والأهم من نوعه في الشرق الأوسط ومن المتوقع أن يحضر المؤتمر الذي يعقد برعاية معالي حمد الحر السويدي رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة نحو 500 خبير ومتخصص في قطاع التدقيق الداخلي.
وتقام نسخة هذا العام تحت عنوان «مؤسسة رقمية إمكانيات لا حصر لها» ويخصص يوم غد لورش العمل الداخلية الخاصة بالمشاركين في المؤتمر.
ويتطرق نخبة من المتحدثين البارزين لمناقشة التحديات الناتجة عن الذكاء الاصطناعي وخصوصية البيانات والرقمنة والأمن السيبراني وغيرها من القضايا المهمة وكيفية تأثيرها على مهنة التدقيق الداخلي في دول المنطقة سلباً أو إيجاباً.
وتتضمن قائمة المتحدثين نوهيرو موري رئيس مجلس إدارة المعهد العالمي للمدققين الداخليين متحدثاً رئيساً فيما يقدم عبد القادر عبيد علي رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات مداخلة مهمة أثناء المؤتمر، بالإضافة إلى مسؤولين رفيعي المستوى من مجموعة طيران الاتحاد ومؤسسة توازن والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي واي بي ام الشرق الأوسط وبرايس ووترهاوس كوبرز وهانيويل وسيسكو وحوكمة وبروتيفيتي وسابك وكيه بي ام جي وديلويت وبنك برقان وكرو ماك ومجموعة بنك بيبلوس.

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©