الاتحاد

الاقتصادي

«كهرباء دبي» تبحث تفاصيل زيارة وفد ماليزي للهيئة

الطاير خلال لقائه القنصل الماليزي (من المصدر)

الطاير خلال لقائه القنصل الماليزي (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

بحث سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وداتو أحمد فاضل شمس الدين، القنصل العام الماليزي بدبي، تفاصيل الزيارة التي سيقوم بها وفد ماليزي برئاسة داتوك ويرا رسلان ابرحمان، الرئيس التنفيذي لشركة تيناجا ناسيونال بيرهاد، أكبر شركة كهرباء في جنوب شرق آسيا.

وتأتي زيارة الوفد الماليزي للإطلاع على التجارب والخبرات الناجحة للهيئة، حيث تتبنى الهيئة استراتيجية متكاملة تهدف إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات العالمية والمقارنات المعيارية مع الهيئات والمؤسسات الإقليمية والعالمية.

وتنسجم هذه الزيارة مع سعي الهيئة لدعم مسيرة التنمية المستدامة عبر توفير الطاقة والمياه وفق أرقى معايير الكفاءة والاعتمادية، حيث تؤكد هذه الزيارة ريادتها في هذا القطاع أحد أفضل المؤسسات المستدامة الأكثر كفاءة على مستوى العالم.
وأكد الطاير تقديم جميع التسهيلات لزيارة الوفد، حيث تحرص الهيئة على تبادل أفضل التجارب والخبرات العالمية مع شركائها في مجال في إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة والبحوث والتطوير وأسواق الطاقة المتجددة، لتعزيز مستوى تميز العمليات التشغيلية بكل أشكالها لجميع الشركاء والمعنيين وأصحاب المصلحة، حيث تعمل الهيئة تحقيق أهداف خطة دبي 2021 وتعزيز المكانة الريادية لإمارة دبي كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والاستدامة.

اقرأ أيضا

"أدنوك" تطلق برنامجاً لتوسعة أسطول حفاراتها