الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تألق بحريني في بطولة فزاع للصيد بالصقور

تألق بحريني في بطولة فزاع للصيد بالصقور
14 يناير 2020 00:21

دبي (الاتحاد)

تألق صقارو مملكة البحرين، في انطلاقة منافسات الخليجيين ببطولة فزاع للصيد بالصقور «التلواح الرئيسية»، والتي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في الموقع المخصص للبطولات في منطقة الروية بدبي، وأقيمت 7 أشواط في اليوم الأول لفئة الخليجيين، كسب فيها صقارو البحرين المركز الأول في خمسة أشواط، وحقق برغش محمد المنصوري الثنائية، بفوزه بالمركز الأول في سباق قرموشة جرناس رئيسي بوساطة «قطنان»، ثم أكمل المنصوري تفوقه بالفوز بلقب شوط بيور جير فرخ رئيسي بوساطة الطير «صمدان».
وكسب البحريني فيصل مفرح العجمي المركز الأول في شوط حر جرناس رئيسي، بوساطة «نهاب»، وحقق فريق«BHR» البحريني المركز الأول في سباق حر فرخ رئيسي بوساطة «غضب»، وحقق البحريني محمد عبدالوهاب الهاجري المركز الأول في شوط بيور جرناس رئيسي «أسرع زمن في اليوم الأول».
وحقق السعودي أرميزان الدوسري المركز الأول في شوط حر فرخ جرناس، بوساطة الطير «عماش»، وسجلت سلطنة عُمان وجوداً بوساطة سالم بن حميد الزرعي الذي حقق المركز الأول في شوط قرموشة فرخ رئيسي بوساطة «صدمة».
وتحولت المنافسات إلى لقاء أخوي بين الأشقاء الخليجيين، وسط أجواء تميزت بالروح الرياضية والسعادة باللقاء على أرض زايد الخير، خصوصاً أن الأشواط أقيمت عقب وخلال سقوط أمطار الخير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©