الاتحاد

الاقتصادي

وزير السياحة الفلبيني يدافع عن شعار حملة تسويق جديدة

مانيلا (د ب أ) - دافع مسؤولو السياحة في الفلبين أمس عن حملة تسويق جديدة بعد انتقادات حول تطابق شعارها مع شعار استخدمته سويسرا في عام 1951 .
وشعار الحملة الجديدة التي أطلقت أول أمس الجمعة هو” استمتع بوقتك أكثر في الفلبين”. لكن مواقع إلكترونية اجتماعية تحدثت عن استخدام سويسرا هذا الشعار في حملتها عام 1951 لجذب مزيد من الزائرين.
وقال وزير السياحة رامون جيمينيز جيه.آر إن تطابق الشعار الفلبيني مع الشعار السويسري يجعله اكثر مصداقية.
وحث الوزير الفلبينيين على أن يكونوا أكثر إيجابية بشأن الحملة لضمان استمتاع السائحين بزيارة البلاد.
وكانت وزارة السياحة قد أطلقت في نوفمبر 2010 حملة جديدة أطلق عليها اسم (الفلبين جميلة جدا).
لكن جرى التخلي عنها خلال أقل من شهر عندما تعرضت لسلسلة من الانتقادات لكونها تفتقر إلى الجانب الابداعي ومماثلة لحملة أطلقت في بولندا.

اقرأ أيضا

8 اختبارات لأداء الهواتف الذكية في الدولة