الاتحاد

الإمارات

حمدان بن زايد: توجيهات خليفة تؤكد على توفير حياة كريمة للمواطنين

حمدان بن زايد خلال زيارته لأحد المواطنين في محضر الثروانية

حمدان بن زايد خلال زيارته لأحد المواطنين في محضر الثروانية

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية أهمية تحسين الخدمات والتواصل مع أهالي المنطقة، وأخذ آرائهم ومقترحاتهم بعين الاعتبار وتقديمها للجهات المختصة.
وقال سموه خلال جولة تفقدية في محضر الثروانية بليوا التقى خلالها عددا من المواطنين،”إن صيانة المساكن الشعبية بالمنطقة الغربية، والتي تعتبر إحدى مبادرات الخطة الإستراتيجية لحكومة أبوظبي تأتي انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتوفير السكن المريح والحياة الكريمة للمواطنين بالمنطقة الغربية، وتذليل الصعوبات التي تواجههم مؤكدا سموه أن المنطقة الغربية تشهد نهضة شاملة في كافة مجالات التنمية والتطوير” . وخلال الجولة استمع سموه إلى آراء المواطنين ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم ووجه بتلبية احتياجاتهم وتذليل ما يواجه أبناءها من صعوبات لتأمين راحتهم واستقرارهم.
وتفقد سموه المساكن الشعبية، واطمأن على سلامتها وصلاحيتها من أجل توفير المسكن الملائم للمواطنين. من جانبهم أعرب أهالي محضر الثروانية عن سعادتهم وترحيبهم البالغ بلقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد وحرصه على التواصل الدائم مع أبناء المنطقة الغربية. رافق سموه خلال الجولة عدد من المسؤولين بالمنطقة الغربية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يستقبل ولي عهد لوكسمبورغ