الاتحاد

الإمارات

وزيرة البحث العلمي المصرية تزور «تقنية أبوظبي»



أبوظبي (الاتحاد) - قامت معالي الوزيرة نادية زخاري وزيرة البحث العلمي المصرية بزيارة لكلية التقنية العليا للطلاب في أبوظبي، وبحثت الوزيرة آليات تعزيز التعاون المشترك مع كليات التقنية العليا والإفادة من دورها الريادي في التعليم العالي التقني.
والتقت الوزيرة الدكتور طيب كمالي، مدير كليات التقنية العليا بحضور عدد من رؤساء الأقسام العلمية، كما حضر الزيارة السفير تامر منصور سفير جمهورية مصر العربية لدي الدولة، والدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث بمصر.
كما التقت د. نادية زخاري، مجموعة من طلبة الكليات الذين قدموا لها عرضا مفصلا عما توفره الكليات لطلابها من بيئة تعليمية حديثة ومتطورة وتوفير أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا المعلومات في مجال نقل المعرفة.
وأطلعت الوزيرة والوفد المرافق خلال الزيارة على ما تقدمه مكتبة الكليات من خدمات تعتمد أساسا على مراجع متوفرة على شبكة الانترنيت لخدمة الطلبة في دراستهم، وبعد ذلك شاهدت الوزيرة شرحا مفصلا عن استعمال الـ Ipad في الحصص الصفية.
كما زارت أيضا اقسام الهندسة المختلفة وقاعات المحاضرات المتخصصة في أنظمة المعلومات ثم قسم تكنولوجيا الاتصال والإعلام في الكلية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد وملك الأردن: نعمل مع المجتمع الدولي لاستقرار المنطقة